الأخبار

نيابة الساحل تجري تحقيقات موسعة

40

أجرت نيابة الساحل برئاسة المستشار محمد رضوان مدير النيابة تحقيقات موسعة فى واقعة انفجار قنبلة يدوية ادت إلى مصرع طفل نتيجة الانفجار .حيث أمرت النيابة بسرعة اجراء تحريات المباحث والامن الوطنى حول الواقعة وتشريح جثة طفل ، وسرعة ضبط واحضار والده المتسبب فى مقتل نجلة .

 

حيث استمع المستشار محمد رضوان الى اقوال زوجة صاحب المنزل والتى اكدت ان زوجها ينتمى الى جماعة الاخوان المسلمين وكان يشارك فى اعتصامات ميدان رابعة والنهضة وانة كان دائم التردد على الاعتصامات الاخوان حيث اتهمته بانه المتسبب فى مقتل نجلها لقيامه بتصنيع القنابل، واضافت فى اقوالها انها حذرتة اكثر من مرة من تصنيع القنابل داخل المنزل ” قائلة ” انت كده عايز تموتنا نقصين عمر ” الا انة لم يستمع الى كلامى وكانت “اخر عميلة انة موت الواد ” ، وكشفت والدة المجنى علية ان زوجها كان يصنع القنابل اليدوية لاستخدامها فى المظاهرات والقاءها على قوات الشرطة والجيش فى تظاهرات الاخوان المسلمين ، اثناء بداء الاشتباكات ، واضافت انة صنع عدد من القنابل وقام بستخدمها اثناء مشاركة فى الاعتصامات والاشتباكات التى حدثت فى عده اماكن بالقاهرة والجيزة ، كما اتهمته جده الطفل بأنه السبب الرئيسى لمقتل حفيدها.
وكشفت معاينة النيابة عن وجود تليفات في الشباك والدولاب الذي كان فيه القنبله و التي ادت الي مصرع الطفل. وجود تليفات في الثلاجه المنزل ووجود بقايا مسامير و بارود فى ارجاء المنزل اثر انفجار القنبله.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا يفيد بانفجار قنبلة داخل منزل اخوانى كان يقوم بتصنيعها لالقاءها على قوات الامن فى تظاهرات الاخوان المسلمين ، مما ادى الى مصرع الطفل.

اونا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى