الأخبار

محمد محيي يكتشف مقلب “رامز”

 

222

 

ل الفنان محمد محيي يوم الخميس، ضيفًا على برنامج “رامز قرش البحر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية “MBC مصر”، حيث يتم إيهام الضيوف بأنهم سيتحدثون في برنامج عن المونديال، على متن أحد القوارب في البحر، فيما اكتشف محيي مقلب رامز ليصبح أول فنان يقوم بذلك منذ انطلاق البرنامج مع بداية شهر رمضان.

وأصيب محيي بحالة من الهلع والفزع عندما شاهد المذيعة تغرق في المياه وظهور الدماء على سطح المياه، وبعد محاولة محيي إنقاذ المذيعة اكتشف أن الأمر لا يتعدى كونه مقلبا، مما جعله يترك المركب ويسبح في محاولة منه للبحث عن وسيلة لإنقاذ نفسه.

وقام رامز كعادته بالسخرية من ضيوفه، فقام بتقليد محمد محيي، حيث قال عند بداية الرحلة لليخت “تحس محي وهو ماشي رايح رحلة مع المدرسة بتاعته”، ومع ارتدائه لـ”اللايف جاكيت”، قال “يا جماعة محيي عايز العوامة بالكتافات اللي عليها ميكي”، ومع قيام محيي بأداء أغنيته ليه بيفكروني علق رامز قائلاً “كان قلبي خلاص ارتاح من نادية وأمل وسماح”.

وقال رامز عند إعلان محيي تشجيعه لنادي الزمالك “كزملكاوي أنت هاتتبسط أووي النهاردة”، وعقب اكتشاف المقلب، خاض رامز حوارا قصيرا مع محيي، ليصحبه في جولة داخل الغواصة على شكل سمكة القرش، وهو يغني أغنيته الشهيرة “أعاتبك على إيه ولا إيه”.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى