الأخبار

أداء حكومة «الببلاوى» لا يرقي لمستوى الحدث

 

55

 

قال مجدي حمدان – أمين العمل الجماهيري بحزب الجبهة والقيادي بجبهة الإنقاذالوطني, إن أداء الحكومة لا يرقي لمستوى الحدث، وأن هناك بعض الوزراءيقومون بأنشطة وهمية للإيحاء بأنهم على الطريق الصحيح.

وسرد “حمدان”، أن إبراهيم الدميري – وزير النقل، افتتح محطة سيدي جابر، المنتهية منذ أكثر من عام، ليعطي دلالة على أن هذا إنجاز حكومته، رغم أن المشروع بدأ في عصر مبارك واستكمل على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.

وأضاف أنه كان يجب على الوزير إعطاء تعليماته بالعمل على حل مشاكل العديد من الشركات المتعاملة مع الوزارة، التي أوشكت على الإفلاس وتشريد العمالة بها بسبب عدمدفع الوزارة مستحقاتهم.

وأكد «حمدان» في تصريح خاص لـ «البديل»، أن تلك الشركات لجأت إلى أحزاب جبهة الإنقاذ الوطني لحل مشاكلها مع الوزارة، والمتمثلة في ديونها لدى (الشركات القابضة للطرق والكبارى وشركات النيل على وجه الخصوص) متخيلة أن هذه وزارة جبهة الإنقاذ.

وأشار«حمدان» إلى أن الوزير الوحيد الذي كان ينتظر منه إحداث إنجازات هو المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان، متهما إياه بـ”خذل هذا التوقع”، بإعلانه البدء في مشروع محور روض الفرج، بميزانية تقدر بمبلغ 7 مليارات جنيه، رغم العجز الكبير في الموازنة، وعدم سدادالحكومة لديونها والتزاماتها تجاه الأفراد والشركات.

البديل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى