الأخبار

الإعلام السعودى: أبو تريكة “يساوى” ميسى فى مطار خالد

65

كتب مروان عصام

كشفت وسائل الإعلام السعودية، أن محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى، لقى استقبالاً حافلاً من جانب الجالية المصرية المتواجدة بالرياض، والتى احتشدت بمطار الملك خالد، لاستقبال بعثة الأحمر، للمشاركة فى المباراة الودية التى تجمع بين فريقى الأهلى والهلال السعودى، فى مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة، نجم الهلال السابق.

ذكر موقع قناة “إم بى سى”، أن استقبال الجماهير المصرية لمحمد أبو تريكة، كان يشبه استقبال الجماهير السعودية، للأسطورة ليونيل ميسى، عندما حل المنتخب الأرجنتينى بالرياض، لمواجهة المنتخب السعودى ودياً فى نوفمبر الماضى.

أضافت القناة، أن إدارة المرور أوقفت أوتوبيس الأهلى فى طريق المطار بسبب الزحام الذى كان حول الأتوبيس من أفراد الجالية المصرية.

جدير بالذكر أن فريق الأهلى سيتدرب اليوم، بإستاد الملك فهد الدولى، الذى يستضيف المباراة.

من ناحية أخرى، كشفت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد السعودى لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذى يدير المباراة الودية التى تجمع بين فريقى الهلال السعودى والنادى الأهلى، المحدد لها غداً الجمعة، فى مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة، نجم الكرة السعودية السابق.

ذكرت صحيفة “سبورت” السعودية، أن طاقم التحكيم يتكون من الحكم الدولى مرعى العواجى، ومساعديه نواف العتيبى، وفيصل القحطانى، أما الحكم الرابع فهو عبدالعزيز الفنيطل.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى