الأخبار

أطالب بالقصاص لزوجى

قالت فاتن محمد عبد الغفار، زوجة المهندس المصرى الذى لقى مصرعة على يد سائح إيطالى بمرسى علم، أنها تطالب بالقصاص لزوجها من قاتله.
وأكدت زوجة المهندس طارق الحناوى، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أنها علمت بخبر وفاة زوجها عند الاتصال على هاتفه بالصدفة، حيث رد عليها شخص آخر وقال لها ” البقاء لله فى المهندس طارق “ـ لافتة أن زوجها هو المسئول عن فندق تحت الإنشاء بمرسى علم  تابع لشركة فنادق سياحية، مؤكدا أن الشركة التى يعمل بها قامت بحجز تذاكر الطيران لها ولابنتها الوحيدة للسفر إلى مرسى علم.
وأضافت أن زوجها كان قد غادر القاهرة متوجها لعمله فى مرسى علم منذ أيام قليلة، مؤكدة أنها كانت تجرى اتصالا به يوميا للاطمئنان عليه إلا أنها فوجئت يوم الجمعة بشخص آخر يرد على هاتفها ويبلغها بوفاة زوجها، الذى دفن جثمانه بمدافن مرسى علم.
وأشارت إلى أنها أصرت عند وصولها لمرسى علم أن ترى جثمان زوجها والشرطة سمحت لها بذلك، مؤكدة أن وكيل النيابة قال لها، “بتتهمى السائح بقتل زوجك فأجابت ” أيوة بتهمة بقتل زوجى وعايزه حقى” .
من جانبها، قالت هدير الحناوى، ابنة ضحية السائح الإيطالى، إن والدها كان قد أجرى عملية تركيب دعامة ويتناول دواء للقلب،  وسوف تكلف محام لمتابعة أحداث القضية حتى يحصل على حق والدها من السائح.
كان قد لقى مهندس مصرى يدعى طارق عبد الحميد والشهير بـ” طارق الحناوى”، مصرعه على يد سائح إيطالى الجنسية يدعى دى لوناردس ايفان باسكال، بعد أن سدد له لطمة بالوجة أودت بحياته بسبب منع المجنى عليه السائح من الدخول لشاطئ القرية السياحية.
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى