الأخبار

شبكات فساد عصر مبارك

271

 

قال بيان لمؤيدي ترشح حمدين صباحي للرئاسة داخل حركة تمرد إنه اختيار “واضح الانتماء ضد شبكات الفساد فى عصر مبارك وتنظيم الإرهاب الأخواني في عهد مرسي، وصاحب مشروع ورؤية على خط ثورة 25 يناير وموجتها الأعظم في 30 يونيو”.

كان صباحي -المرشح الرئاسي السابق الذي حل ثالثا في انتخابات الرئاسة الأخيرة التي فاز بها محمد مرسي- أعلن مساء أمس السبت أمام تجمع لأنصاره عزمه على الترشح “كقرار شخصي” في انتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها خلال شهور قليلة مقبلة، وإنه سيعقد خلال أيام “مؤتمرا صحفيا عالميا” لإعلان ترشحه رسميا وإن “الثورة يجب أن تحكم”.

وقال البيان الذي نشر على صفحة الحركة على فيس بوك –التي يتابعها نحو 750 ألف شخص- “إن حركة تمرد ليست ملك أحد أو مجموعة بل هى ملك كل من عمل على جمع أستمارتها، وهم الشعب المصرى بمختلف إنتماءاته ومن الطبيعى جدا أن يكون داخل تمرد وجهات نظر متعددة وهذا هو جوهر العملية الديمقراطية”.

كان محمود بدر العضو المؤسس بالحركة أعلن عن دعمه لترشح المشير السيسي وزير الدفاع للرئاسة والذي لم يعلن رسميا عن ترشحه للرئاسة، لكن هناك كثيرين يتوقعون ذلك.

وأضاف البيان “لذلك : فإن الموقعين على هذا البيان من مؤسسى ومسؤلى اللجان والمكاتب التنفيذية بحركة تمرد في مختلف المحافظات يعلنون وجهة نظرهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة بدعمهم المناضل حمدين صباحى”.

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى