الأخبار

بالصور.. ممنوعون من التقاط «سيلفي» مع المشجعات

 

11

 

لأسباب خلاقية؛ صدر تحذيرا لفريق كرة القدم الإيراني من التقاط صورا الـ(سيلفي) مع مشجعات إيران في المدرجات الأسترالية بأمم آسيا.

وأوضح موقع “ماشابل” أن بعض مشجعات إيران اللاتي يظهرن في المدرجات الأسترالية ويظهرن بصور وصفها بأنها “تتنافى مع الأخلاق الإيرنية”، هن في الأصل إيرانيات المولد لكن يعيشن في استراليا.

وأشار موقع “التليجراف” إلى أن المسئولين الإيرانيين صدموا بالصور التي ظهرت فيها بعض الفتيات يشجعن إيران، وهي الصور التي اعتبرها الإيرانيون “خليعة”، حيث تضع إيران قواعد صارمة للفصل بين الجنسين ولا يسمح بتواجد الإيرانيات في الملاعب.

وبعد انتشار صورا كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للاعبي الفريق الإيراني مع المشجعات في أستراليا أصدر رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإيراني لكرة القدم “علي أكبر محمد زاد” تحذيرا حازما قال فيه: “غير مسموح للاعبين الإيرانيين بالتقاط صور سيلفي مع مشجعات إيران؛ حيث تتعارض هذه الصور مع سياسة بلدنا ومبادئنا الأخلاقية”.

وكانت من أكثر الصور التي أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لقطة لمشجعة تمسك بعلم إيران بعد أن كتبت عليه: “هل تقبل الزواج مني؟” في رسالة منها إلى حارس المرمى الإيراني علي رضا.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى