الأخبار

مباحث المنوفية تكثف جهودها

 

22

 

 

تكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية جهودها لضبط العناصر التي قامت بزرع قنبلتين ظهر اليوم الثلاثاء، أسفل أحد أعمدة الضغط العالي بعزبة “أبو عدس” مركز منوف وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعولهما .

وكان اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من الحكمدار اللواء مجدي سابق عفيفي نائب مدير اﻷمن، يفيد بالعثور علي جسمين أسفل عامود الضغط العالي رقم 66 بعزبة أبو عدس بمنوف .

وعلى الفور ، انتقل خبراء المفرقعات وتبين أن كل جسم منهما عبارة عن ماسورة حديدية قطرها 4 بوصات وطولها 50 سنتيمترا يخرج منها مجموعة من اﻷسلاك الكهربية موصلة بمؤقت ذاتي وتحتوي علي مواد متفجرة مثبتة أسفل العامود بهدف تفجيره ، وتمكن الخبراء من فحص القنبلتين وإبطال مفعولهما دون حدوث أية إصابات ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقررت ارسال القنبلتين بعد تفكيكهما للمعمل الجنائي لفحصهما وكلفت فريقا من المباحث برئاسة اللواء جمال شكر مدير المباحث بسرعة ضبط الجناة .

من جانبه، أكد اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير اﻷمن أن مديرية اﻷمن تمكنت من القبض علي 14 من عناصر جماعة اﻹخوان اﻹرهابية صباح اليوم بالتنسيق مع جهاز اﻷمن الوطني بمراكز” تلا وقويسنا وسرس الليان وشبين الكوم ” بناء علي قرارات صادرة من النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم بتهمة التخريب والعنف وإثارة الفوضي والمشاركة في مسيرات دون إذن بالمخالفة للقانون.




 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى