الأخبار

كشف غموض اختفاء محصل بشركة أسمنت

114

 

 

 

كشفت مباحث مركز دسوق بكفر الشيخ غموض اختفاء محصل بشركة أسمنت بدسوق، مساء اليوم الأربعاء، أبلغت أسرته عن اختفائه منذ 13 يومًا، وتم العثور على جثته ملقاة بمصرف بالمحمودية، وتبين أن مرتكبى الجريمة 3 أشخاص من أجل سرقة 48 ألف جنيه كانت بحوزته.

كان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق بقيام أهلية المجني عليه محمد عبد المنعم عليبة (43 سنة- محصل بشركة أسمنت بدسوق) ويقيم بقرية شباس الشهداء، بالإبلاغ عن اختفاء المجني عليه في ظروف غامضة، أثناء ذهابه لتحصيل مبالغ مالية للشركة من مركز المحمودية بمحافظة البحيرة المجاورة لدسوق.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العميد سيد سلطان رئيس فرع البحث لغرب كفر الشيخ ضم المقدمين عمرو الخولي وعلاء سليم وكيلي الفرع والرائد كريم المحلاوي رئيس مباحث مركز دسوق.

تحت إشراف اللواء أمجد عبدالفتاح مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية والعميد أشرف ربيع رئيس المباحث الجنائية لكشف غموض اختفائه عن الأنظار والوصول إلى الحقيقة وراء غيابه.

أسفرت التحريات عن أن المجني عليه توجه لقرية شيشة مركز المحمودية لتحصيل المبالغ المالية الخاصة بالشركة، وقام المتهم إسلام ش.ج 20 سنة- بقتله والتخلص منه بمساعدة شخصين آخرين، هما: عادل ف.أ 18 سنة- سائق توك توك، ومحمد أ.ب 20 سنة- عامل باليومية، حيث قرروا التخلص منه وسرقة نقوده، وانتظروه عند كوبري المحمودية داخل توك توك وطعنوه جميعًا بالسكاكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة واستولوا على 48 ألف جنيه كانت بحوزته، وألقوا بالجثة بعد ذلك داخل مصرف زراعي، واقتسموا المبلغ المالي المسروق في ما بينهم.

ألقي القبض على المتهم الأول وبحوزته 24 ألف جنيه، وقرر محمود سويف وكيل نيابة دسوق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الآخرين.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى