أخبار مصورة

بالصور.. بورسعيد تودع جثمان رئيس مباحث أبو صوير

 

وسط أجواء حزينة، شيع المئات من أهالى مدينة بورسعيد جنازة المقدم محمد الحسينى الشريف، بعد آداء صلاةالجنازة على جثمانه، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد لطفى شبارة بحى الشرق في بورسعيد.

لقى الشهيد محمد الحسينى ابن مدينة بورسعيد، حتفه متأثرا بجراحه إثر إصابته برصاصة بالرأس، في أثناءتبادل لإطلاق النار بينه وبين هارب من سجن المستقبل بمنطقة الواصفية بدائرة قسم شرطة أبو صوير بمحافظةالإسماعيلية.

وتبين من التحريات أن مطلق الرصاص على الراحل، يدعى عوض الله موسى أحمد، أحد الهاربين من السجن على ذمة قضية جنائية، وتمشط الأجهزة الأمنية على مدار الساعة جميع المناطق المحيطة لضبط الجناة الهاربين.

الشهيد محمد الحسينى أب لثلاثة أبناء، وكان يشغل منصب رئيس مباحث قسم شرطة أبو صوير، الذي يقع في نطاقه سجن المستقبل، ويشهد له زملاؤه ورؤساؤه بحسن الخلق والشجاعة.

حضر جنازة الشهيد محمد الحسينى، لتوديعه إلى مثواه الأخير، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء محمود الديب مساعد وزير الداخلية لأمن منطقة القناة، واللواءان زكى صلاح الدين مدير أمن بورسعيد، وعلى العزازى مدير أمن الإسماعيلية.

4 / 5
الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى