الأخبار

إذا دفعنا للمواجهة فستكون الغلبة للجهاديين

 

 

6

 

 

الظواهرى: إذا دفعنا للمواجهة فستكون الغلبة للجهاديين.. وليس لدينا ما نخسره محمود فهمى   قال الشيخ محمد الظواهرى القيادى فى السلفية الجهادية اننا ندعو الجميع لنبذ الخوف أو التردد.

ووجه الظواهرى رسالة إلى الإخوان المسلمين قائلا ” نبشر إخواننا المسلمين في مصر بأننا في جميع الحالات لن نكون خاسرين بإذن الله بل عكس ذلك ورغم أننا لا نتمنى وجود فوضى أو قلاقل أو أن تقع فتنة و رغم أننا أحرص الناس على حفظ دماء و أموال المسلمين إلا أنه لو تهورت أمريكا أو عملائها في الدولة المصرية و دفعوا الأمور إلى المواجهة فهذا بالتأكيد في صالحنا لأننا ليس لدينا ما نخسره و في كافة الأحوال و في جميع الأماكن التى حدثت فيها الفوضى كانت الغلبة و اليد العليا للحركات الجهادية ”

واستطرد الظواهرى قائلا ” حتى لو تم القضاء علينا بل لو تم القضاء على الصف الأول و الثاني فهذا لا يضير لأننا ما دخلنا هذا المجال إلا
ونحن قد بعنا أنفسنا لله بل نعتبر أنفسنا قد طال بنا العمر أكثر مما نتوقع و لكن في النهاية ستكون اليد العليا للتيار الجهادي و هذا هو المهم “.

وختتم بيانه على صفحته على الفيس بوك قائلا “على أمريكا و من يعمل بأمرها أن يراجعوا أنفسهم فأنهم يقدموا لنا خدمة العمر فأن الحركة الجهادية إذا قامت في مصر لن تكون مثل باقي الدول بل سيتم تغيير المنطقة كلها وستكون صحوة و نصر للإسلام”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى