الأخبار

اجتماع الضباط الملتحين أمام الداخلية

 

 

546839_478519048891876_621202439_n

اجتمع منذ قليل حشد من ضباط الشرطة الملتحين أمام ديوان وزارة الداخلية لتسليم نسخة من حكم المحكمة الإدارية العليا والتى أصدرت حكماً نهائياً أمس -الأربعاء بعودة ضباط الشرطة الموقوفين عن العمل لممارسة عملهم مرة أخرى.

وقد صرح النقيب رامى التركى بأن مسئولى الوزارة لم يلتقوا بهم اليوم وتهربوا من مقابلتهم، كما أنه سبق أن تم إخطار إئتلاف ضباط الشرطة الملتحين بإعلان الوزارة بالحكم على يد محضر ولكن الوزارة ترفض تلقى أى إخطارات وتخالف بذلك القانون، وأشار إلى أن ما يحدث هو “محاربة للسنة ولأمر الله ونحن نعلم أن الله معنا وسينصرنا”.

وعلى جانب آخر انتقد النقيب أحمد حسين” الأحزاب السياسية وبعض الجهات الإعلامية بسبب سلبيتهم تجاه ما يحدث وأكد أن الإعلام يتشدق بالديموقراطية ولكنه لا يعمل بها فالديموقراطية بالنسبة لهم هى ما يريدون.

كما استنكر موقف الداخلية الرافض لتنفيذ القانون وهى الجهة الرسمية المخول لها تطبيق القانون وتنفيذ الأحكام فكيف لا تنفذه.

فيما قال الرائد هانى ماهر حسين “آن الآوان والآن وليس غير الآن للعودة العمل .. قاصد بذلك أن الحكم أصبح باتاً ونهائياً وعلى وزارة الداخلية أن تنفذ الحكم فوراً”.

ومن جانب آخر صرح مصدر بوزارة الداخلية لمراسل رصد أن الوزارة ستدرس منطوق الحكم وهل صدر القرار بالعودة باللحية أم بدونها ووقتها ستتخذ قرارها وستنفذ أحكام القضاء فوراً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى