رياضة

تأكد غياب حجازي عن لقاء إنبي.. وشكوك حول مشاركة أجاي

تأكد غياب مدافع الأهلي أحمد حجازي عن مواجهة إنبي في الجولة المقبلة من عمر الدوري المصري الممتاز، وما زالت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق المهاجم النيجيري جونيور أجاي بالمباراة.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره البترولي على ملعب بتروسبورت في السادسة مساء الاثنين المقبلة، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للمسابقة.

وأكد الجهاز الطبي للنادي صعوبة مشاركة أحمد حجازي مع فريقه، مشيرًا إلى أن اللاعب سيجري آشعة رنين مغناطيسي على العضلة الخلفية مساء اليوم لتحديد حجم الإصابة وبرنامج العلاج.

وكان حجازي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية يوم الخميس الماضي أمام سموحة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي (1-0)، ولم يقدر على استكمال اللقاء مما أدى لاستبداله بمحمد نجيب.

ومن جانبه، يخضع جونيور أجاي لكشف طبي قبل مران الفريق عصر اليوم السبت، للوقوف على إمكانية مشاركته في التدريبات ومدى جاهزيته لخوض مباراة إنبي من عدمها.

وكان أجايي تعرض لكدمة في الكاحل أجبرته على مغادرة الملعب في مباراة سموحة، وخضع لتدريبات علاجية أمس الجمعة في مران الفريق، مما يثير الشكوك حول إمكانية ضمه لقائمة المباراة.

ومن المقرر أن يختتم حامل لقب الدوري استعداداته لمواجهة انبي بالتدريب في الثالثة والنصف عصر غدًا الأحد، على أن يعلن بعدها المدير الفني حسام البدري قائمة اللاعبين المختارين للدخول في معسكر ليلة المباراة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يحتل إنبي المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.

 مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى