الأخبار

برامج اكتشاف المواهب تضر ولا تفيد

 

88

 

يخوض المطرب رامي عياش تجربة التمثيل لأول مرة من خلال فيلم ومسلسل دفعة واحدة، وذلك بعد رفضه كل العروض فى مجال التمثيل خلال السنوات الماضية.

وعن سر تغيير رأيه وخوض التجربة الآن قال رامي عياش فى حوار مع “صدى البلد” من بيروت: “لا شك أن تجربة التمثيل جميلة ومفيدة، ولكنها تعتبر سلاحًا ذا حدين اما ان تفيد المطرب أو تضر بمشواره الفنى والأهم أن يكون الفنان على قدر هذه المسئولية وباستطاعته الاستمرار بها، وليس لمجرد خوض تجربة جديدة فقط.

وأشار إلى أنه مغامر بطبعه ولم يتخوف من خوض التجربة فى هذه المرحلة لأن الدور الذى أجسده فى مسلسل “أمير الليل” يشبهني كثيرًا والكاتبة منى طايع قامت بكتابة الدور بروح شخصيتي التى تعرفنى بها، اما بالنسبة لفيلم “صدفة” فأعجبتنى فكرة الفيلم وسعيد بالتعاون مع الكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج باسم كريستو.

وعن سبب غيابه عن الساحة الغنائية لأكثر من 4 سنوات منذ ألبوم “غرامي” فى 2010 قال عياش: “أنا لم أتغيب عن الساحة الغنائية فأنا متواجد بحفلاتى وأعمالى ولم أغب وانا لست من نوعية المطربين التى تقدم ألبوم كل عام كى أتواجد لأنى أخذ وقتى فى تحضير ألبوماتى للاهتمام بكل التفاصيل، ولا يهمنى التواجد كل عام بألبوم قدر تقديم ألبوم غنائى يعيش لسنوات.

وأوضح أنه انتهي من تسجيل كل أغانى ألبومه الجديد والذى سوف يحمل اسم “يلا نرقص”، ويتضمن الألبوم عشرة أغنيات باللهجة اللبنانية والمصرية وغيرها من اللهجات، وهو من إنتاجي الشخصي وتوزيعي وليس من إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز” التى تعاقدت معها بعد هذا الألبوم.

وعن حقيقة مشاركته فى لجان تحكيم احدى برامج اكتشاف المواهب قال عياش: “عرض عليَ كثيرا المشاركة فى برامج المواهب وكنت ارفضها لانشغالى باعمالى ولكني أفكر الأن في التجربة اذا كانت هناك فكرة لبرنامج جديدة ولا تشبه البرامج الموجودة على الساحة الآن والتى اصبحت شبه مكررة.

وأشار إلى أن كثرة برامج المواهب اصبحت “بلا فائدة” بالعكس انها قد تضر بمواهب كثيرة ولا تأخذ فرصتها ولو كانت هذه البرامج بشكل أقل لكان أفضل، لذلك أنا ادرس كل خطواتى الفنية بتأنى ولا اتسرع فى خوض التجربة حتى تضيف الى رصيدى الفني.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى