الأخبار

البدري يلوم الحظ بعد كثرة الفرص الضائعة

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أضاع الكثير من الفرص في الشوط الأول، كانت كفيلة بتغيير سير اللقاء، مشيرا إلى أن الشوط الثاني كان أكثر صعوبة بسبب لجوء فريق بتروجت إلى تضييق المساحات.

وأكد البدري أن التعادل أمام بتروجت بدون أهداف، فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على استاد الجيش بالسويس، ضمن لقاءات الأسبوع السادس من الدورى المصرى الممتاز، في بعض المباريات أمر وارد، لأنه لا يوجد فريق يفوز في جميع مبارياته، موضحاً أن إصابة كريم نيدفيد جعلته يغير من تفكيره في إجراء التبديلات.

وأضاف البدري، أنه سعيد بأداء اللاعب النيجيري جونيور أجاي، في لقاء اليوم أمام بتروجت، كأول لقاء يبدأ فيه بصفة أساسية، موضحاً أنه كان محطة جيدة لهجمات الأحمر، وكشف عن سبب الدفع بأجاي في التشكيل الأساسي، وخروج جون أنطوي من قائمة اللقاء، إلى أنه يريد إجراء تدوير في مركز المهاجم الصريح، وذلك بسبب تراجع المعدل التهديفي في الفترة الأخيرة.

وشرح البدري سبب نزول حسام غالي في الشوط الثاني، رغم أن الأهلي كان متعادلاً، بأن اللاعب نزل بمهام هجومية بدلاً من عمرو السولية، كما أوضح أن سبب تبديل سعد سمير ومحمد نجيب لمراكزهما، هو أسلوب لعب فريق بتروجت وبعض نقاط القوة في خط هجومه.

من جانبه، قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلى، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام بتروجت، ولم يحالفه التوفيق في تحقيق الفوز، موضحا أن الفريق ظهر بصورة طيبة، وقدم اللاعبون أداء مميز جدا، خاصة في النواحي الهجومية، ولكن سوء الحظ حرم الفريق من التسجيل في كرة عمرو السولية، التي ارتدت من القائم، أو الفرص التي لاحت لمؤمن زكريا وجونيور أجاي.

وأشار أيوب إلى أن المشوار مازال طويل، خاصة أن التعادل جاء أمام فريق قوي ومنظم، وأجاد تنظيم صفوفه، وحصل على فرصتين للتسجيل في نهاية المباراة مما يعكس قوته، وشدد على أن الجهاز الفني، سوف يبدأ الإعداد بشكل قوي للمباراة القادمة، لضمان علاج الأخطاء والعودة إلى الانتصارات من جديد.

المال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى