الأخبار

برلماني يتراجع عن اتهامه للشركة الوطنية للطرق

 

 

أثنى النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بدور الشركة الوطنية للطرق في إنشاء وصيانة وإدارة الطرق بشكل يساهم في دفعة عجلة التنمية المستدامة.

وأضاف قرقر، في رسالة، للقوات المسلحة، نشرها المتحدث العسكري العميد محمد سمير، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم السبت، “طالعتنا بعض الصحف يوم 27 يوليو 2016 بخبر بشأن ما دار فى اجتماع لجنة النقل والمواصلات عن متابعة وتقييم آلية الموازين على الطرق حيث ذكر الخبر على لساني أنني قد اتهمت الشركة الوطنية للطرق بأنها تقوم بالجباية على الطرق التابعة لها إلا أن صحيح الأمر يقتضي أن أوضح الأمر”.

وقال قرقر، نقلًا عن صفحة المتحدث العسكري، “إننى أكن كل التقدير والإحترام لقواتنا المسلحة وأقدر تماماً دورها الوطني في التنمية والتعمير “، مضيفًا أن ما ذكر على لساني بشأن موضوع الجبايات جاء نتيجة لما ذكره بعض الحاضرين عن مبالغ ضخمة أوغرامات التي يتم تحصيلها على الطرق التابعة للشركة الوطنية.

وتابع قرقر: “باستيضاح الأمر من العميد مجدي أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق أوضح سيادته أن هذه الغرامات جاءت نتيجة قرارات النيابة العامة بشأن مخالفات جسيمة ارتكبتها بعض السيارات على الطرق أدت إلى إضرار جسيمة بتلك الطرق”.

واختتم قرقر، رسالته، قائلًا: “بعد أن أوضح العميد أنور ذلك تفهمت، وأيضًا اللجنة ما جاء بإيضاحه وتم توجيه الشكر له على ما يبذله والشركة في هذا الشأن”.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى