فن وثقافة

“Arabs Got Talent” يواجه 3 صدمات

 

 

 

واجه برنامج اكتشاف المواهب المتعددة الأشهر “Arabs Got Talent”، المقرر انطلاق أولى حلقات موسمه الخامس، السبت المقبل، عدد من الأزمات التي لاحقته، وبعضها كان سبب في تأجيل عرضه عبر شبكة قنوات mbc مصر الفضائية، وهو ما تسبب في صدمة لجمهور البرنامج في مصر والوطن العربي.
وفِي السطور التالية يستعرض “الفجر الفني” الأزمات التي لاحقت البرنامج، قبل وبعد الإعلان عن موعد انطلاق الجزء الخامس منه.
تأخير الجزء الخامس
تأخر انطلاق الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talent لمدة عامين، حيث عُرض الموسم الرابع منه في ١٩ ديسمبر عام ٢٠١٤، وانتهى في ٧ من مارس عام ٢٠١٥، وذلك بعد استمرار عرض المواسم الثلاثة الأولى من البرنامج في أعوام ٢٠١١، و٢٠١٢، و٢٠١٣ على التوالي.
تغيب ناصر القصبي
اعتذر الفنان السعودي ناصر القصبي عن المشاركة في لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent في موسمه الخامس، وذلك بسبب انشغاله في تصوير دوره في أحدث أعماله الدرامية، بعنوان “العاصوف”.
وشهد الموسم الثاني من البرنامج عام ٢٠١٢، أول إطلالة للفنان ناصر القصبي، ضمن أعضاء لجنة التحكيم، كبديل للإعلامي عمرو إديب، الذي شارك في الموسم الأول من البرنامج.
وفاة شقيق نجوى كرم
قررت إدارة قنوات mbc الفضائية، تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent في موسمه الخامس، من السبت الموافق ٤ من مارس الجاري، إلى السبت الموافق ١١ منه، وذلك مراعاة لشعور الفنانة نجوى كرم، بعد رحيل شقيقها نقولا كرم مؤخرا.
وكان على جابر مدير عام قنوات mbc، أكد عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” تأجيل عرض الحلقة قائلا: “لقد تم تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent إلى الأسبوع القادم وذلك احترامًا لشعور العزيزة نجوى كرم وعائلتها، رحم الله فقيدهم، بعد أن رحل شقيقها نقولا كرم أمس”.
يذكر أن لجنة التحكيم ببرنامج Arabs Got Talent تضم الفنانة نجوى كرم، علي جابر مدير عام قنوات mbc، والفنان أحمد حلمي، الذي بدأت مشاركته في البرنامج منذ موسمه الثالث عام ٢٠١٣، ويقدم حلقات البرنامج قصي خضر، وريا أبي راشد.

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى