فن وثقافة

بالصور| وقائع مأساوية بعد الارتباط بـ”فتيان الشاشات”

 

 

“الدنجوان” جاذب الفتيات، وصاحب المعجبات، دائما ما تصحب سيرته مواقف عدة، من “المجذوبات” من تنجذب إلى المظهر أو الوسامة أو الشكل العام لو كان ثريا. كم من فتاة تمنت أن تكون زوجة لأحد هؤلاء المشاهير، لكن هل من ارتبطن بهم أحببن هذا الوضع؟

أحمد عز:

يمثل الفنان أحمد عز فتى أحلام الكثير من الفتيات منذ ظهوره على الساحة الإعلامية، لوسامته وحسن مظهره، أما عن حياته العاطفية، فبرزت قضية زينة التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وتابعها الكثير من الناس وإن لم يكونوا من جمهور الفنانين، وذلك عقب عودة زينة من أمريكا بطفلين نسبتهما للفنان أحمد عز، وعلى الصعيد الآخر أنكر عز تماما نسب الطفلين، وأثبتت المحكمة نسب الطفلين له، وأثناء الصراع الدائر في المحاكم، ظهر عقد زواج للفنان أحمد عز من المطربة أنغام، وأكدت أنغام طلاقهما.

عمر الشريف:

قصة حب عمر الشريف وفاتن حمامة من أجمل قصص الحب في الوسط الفني، والتي شهدت العديد من التضحيات، أبرزها أن عمر الشريف أشهر إسلامه من أجل الزواج من فاتن حمامة، وجاءت النهاية بوصول عمر الشريف للعالمية، لكن فاتن حمامة أصرت على استكمال نجاحها ومسيرتها الفنية في مصر، لتكون نهاية زواج واحد من أكثر شباب السينما المصرية وسامة.

حسين فهمي:

إعجاب الفتيات بحسين فهمي وانجذابهم إليه لم يتوقف عند فتيات جيله لكنه مستمر حتى الآن، لكن المُلفت هي نهاية ست زيجات بالطلاق في حياة فهمي، آخرها رنا القصيبي زوجة الفنان السعودية التي حررت ضده محضرًا، واتهمته فيه بطردها من مسكن الزوجية، وتبديد منقولاتها كما طالبته بتأدية نفقة زوجية لها، وتوفير خادم وسائق لها لكونها كفيفة.

براد بيت:

الممثل الأمريكي “براد بيت” له من الوسامة ما يضعه في مصاف “الدنجوانات” لكن قصة حبه مع الفنانة أنجلينا جولي زادت الجاذبية إليه، حتى كانت النهاية غير المتوقعة لعلاقتهما، حيث شكت أنجلينا بخيانة براد بيت لها مع الفرنسية ماريون كوتيار، وبعد أن تأكدت من ذلك، طلبت الطلاق على الفور بعد زواج استمر 10 أعوام.

جوني ديب:

معجبات جوني ديب لم يقتصرن على دول أوروبا وحسب، لكن شعبيته الجماهيرية واسعة في الدول العربية، فهو فنان عالمي، ورجل وسيم ما يجعل أي فتاة تنجذب إليه، لكن ما يظهر يخفي ما يبطن، إذ جاء سبب طلاقه من الممثلة آمبر هيرد تعرضها للعنف بالمنزل في مقابل مزاعم ديب بالابتزاز المالي، بحسب ما أشيع حول القصة.

أحمد الفيشاوي:

ممثل مصري شاب له معجباته، منهن من تنجذب لضحكته، أو مظهره، لكن شكلت حياته الخاصة مادة دسمة لوسائل الإعلام، خاصة قضية زواجه العرفي من السيدة هند الحناوي والضجة الإعلامية الكبرى التي تلتها وقضية نسب الطفلة لينا، والتي أثبتت المحكمة نسبها للفيشاوي، ما أدى لتراجعت جماهيريته لفترة، لكنه عاد إلى الساحة الفنية متجاهلا كل ذلك.

رشدي أباظة:

أما عن دنجوان السينما المصرية الفنان رشدي أباظة، والتي كانت حياته النسائية مليئة بالأحداث والمعجبات والزيجات، ولعل أبرز نهاية لزواجه هي قصة طلاقه من الفنانة تحية كاريوكا التي كشفت خيانته لها، ما دفعها لطلب الطلاق على الفور. كاريوكا إن كانت الأولى في حياة أباظة فإنها لم تكن الأخيرة، إذ بلغت زيجات رشدي أباظة الرقم 5.

مصطفى فهمي:

لفت الأنظار والجاذبية لم تقتصر على الفنان حسين فهمي فقط، لكن كان لأخيه الفنان مصطفى فهمي نصيبا كبيرا من ذلك.

كان زواجه الأول من الفنانة رانيا فريد شوقي والذي انتهى بالطلاق بعد إنجاب ابنتيهما، وفسر سبب الطلاق، قائلا: الشخص الذي لا يخاف عليَّ كما أخاف عليه، ولا يجعلني أولوية بحياته كما أجعله أولوية بحياتي، ولا يحاول إسعادي كما أحاول إسعاده، “هو شخص لا ألزمه ولا يلزمني”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى