الأخبار

القبض على أخطر عصابة بأكتوبر

69محمد عبد المجيد

 

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على أكبر عصابة لتزوير رخص قيادة السيارات وبيعها للمواطنين مقابل آلاف الجنيهات خاصة الذين لاتنطبق عليهم الشروط ولا يحملون شهادات دراسية أو محو أمية.

تم التحفظ على ٣٥٠ رخصة مزورة داخل الوكر الذى يقومون بالتزوير فيه بمنطقة أوسيم ,وأمر اللواء عبدالموجود لطفى مساعد الوزير لأمن الجيزة بإحالة أفراد العصابة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكانت قد وردت معلومات الى المقدم أحمد الخطيب رئيس مباحث مرور أكتوبر بتردد العديد من المواطنين على وحدة مرور أوسيم وبحوزتهم رخص مزورة.

وتمكن المقدم باهر أبورية رئيس مرور اوسيم من القبض على ٣ من المزورين أثناء ترددهم على الوحدة وكشفت التحقيقات التى اشرف عليها اللواءان احمد حوالة مديرالإدارة العامة لمرور الجيزة ونائبه محمود عطا عن قيام أفراد العصابة ببيع العديد من الرخص مقابل ٣ آلاف جنيه للرخصة الواحدة وإنهم يقومون بتزويرها بطريقة متقنة عن طريق الكمبيوتر وانهم يقومون بتزوير رخص قيادة للعديد من وحدات المرور بالقاهرة والجيزة .

وفور إخطار اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة أمر بإستصدار اذن من النيابة العامة لضبط المتهمين ومداهمة الوكر حيث قام العميد طارق المرجاوى رئيس مباحث المرور والرائد احمد زاهر من القبض علي المتهمين الثلاثة والتحفظ على ٣٥٠ رخصة وتم ضبط أجهزة الكمبيوتر المستخدمة فى عمليات التزوير وأمام العميد محمد لبنه ,أعترف المتهمين بأنهم قاموا بتزوير ٩٠٠ رخصة للمرور والتسيير وتم إحالتهم إلي النيابة التى تولت التحقيق.

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى