الأخبار

استمرار توافد مواطني الغربية على الحدائق

108

 

 

شهدت شوارع وميادين محافظة الغربية استمرار توافد المئات من الأهالى والمواطنين لليوم الثالث على التوالي على الحدائق والمنتزهات والسينما والملاهي احتفالا بأجازة عيد الفطر المبارك وسط اجواء من الفرح والسعادة الغامرة على وجوه اطفالهم اللذين اصطحبن إياهم للعب واللهو فى ظل تزايد أعداد الوافدين من العائلات على الرغم من ارتفاع درجة حرارة الجو.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية برئاسة اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية قد فرضت حالة من الاستمرار فى الاستنفار الأمني المشدد وتكثيفا للدوريات الشرطة للتأمين الحدائق والمنتزهات لتأمين حياة المواطنين وحماية حياة أبنائهم خشية تعرضهم لحالات تحرش ومواجهة من تسول له نفسه التقرب من الفتيات حال سيرهن بشوارع والطرق والميادين العامة.

فى المقابل توجه الآلاف من أفراد الأسر والعائلات بمراكز طنطا والمحلة وكفرالزيات وزفتي إلى مقابر عائلاتهم لزيارة مدافن ذويهم وقراءه الفاتحة لهم كما اتجهوا للجلوس بحدائق شارع البحر والاستمتاع بركوب مراكب النيل على ضفاف فرعي النيل بدمياط ورشيد والذهاب أيضا الى الملاهي الجديدة للاستمتاع بأحدث الألعاب الترفيهية.

ومن ناحية أخرى شهدت عدد من الشوارع المكتظة بالسكان بمناطق شارع حافظ وهبي والنحاس بطنطا وسوقي اللبن والسمك بالمحلة وشارع مجمع المدارس بسمنود حاله من المناظر المقززه اثر انتشار مشهد تراكم أكوام القمامة والروائح الكريهه فى ظل تجاهل الجهات التنفيذية التحرك لرفعها حفاظا على حسن المنظر السلوكي.

مما دفع ذلك اللواء محمد نعيم محافظ الغربية إلى إصدار توجيهات سريعه إلى رؤساء الأحياء والمدن بسرعة تلبيه مشاكل المواطنين وحلها سريعا وتخصيص سيارات للطوارىء لرفع أكوام القمامه حفاظا على صحة وحياة المواطنين القاطنين بذات المناطق المذكورة.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى