مصادر: «الجزار» يدير أموال الجماعة من الخرطوم

17 مارس 2017, 6:58 م

.

 

 

أكد قيادى إخوانى مقيم فى تركيا، أن مكتب إدارة الجماعة الإرهابية فى إسطنبول قرر الاستعانة بحلمى الجزار، ضمن حركة تغييرات داخلية تجريها الجماعة بين قياداتها، مشيرًا إلى أن القيادى الهارب، مدحت الحداد أسند للجزار مهمة إدارة جزء من صندوق تمويل الإخوان.

وأضاف المصدر لـ«الدستور» أن هذه المهمة هى الأخطر، لأن الجماعة تواجه أزمة مالية كبيرة، تتعلق بالتمويل فى الوقت الحالى، بسبب تعرضها لعمليات نصب واختلاس ضخمة.

وتابع المصدر، أن الجزار يقيم فى السودان منذ أن هرب من مصر، ويشرف على مكتب إدارى للجماعة هناك، ويعتمد عليه الإخوان بشكل كبير لأنه يدير عدة مشروعات تمثل مصدر دخل كبير للتنظيم.

وأكد أن الجزار يتواصل بشكل مستمر مع قيادات التنظيم فى الخرطوم، كما التقى الرئيس السودانى عمر البشير مرتين، فضلًا عن مقابلة أفراد من الحكومة أيضًا.

يأتى ذلك فى وقت تداولت فيه أخبار مؤخرًا عن عقد اجتماع بين الجزار وقيادات الجماعة فى السودان للانقلاب على جمال حشمت، غير أن مصادر بالجماعة نفت ذلك، وقالت: «حشمت مستبعد من منصبه منذ فترة».

 

الدستور

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale