يوفنتوس يتفق مع سباليتي لخلافة إليجري

17 مارس 2017, 10:36 م

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة يوفنتوس الإيطالي اتفقت مع لوتشيانو سباليتي، المدير الحالي لفريق روما، لقيادة فريق “السيدة العجوز” بداية من الموسم المقبل.

وتردد في الأونة الأخيرة عن اقتراب ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني ليوفنتوس من الرحيل لتدريب آرسنال الإنجليزي خلفًا من الفرنسي أرسين فينجر، والذي تعرض لهجوم شرس من جماهير المدفعجية عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وأشار سباليتي في تصريحات لبرنامج “فوتبول إيطاليا” :”سأعقد اجتماعًا خلال الفترة المقبلة مع رئيس روما للمناقشة حول تجديد العقد إلا أن التجديد مرتبط بالنتائج”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سباليتي مع “الذئاب” بنهاية الموسم الجاري، إلا أن وضع فريق العاصمة خلال الفترة الأخيرة حرج في ظل الخروج من مسابقة الدوري الأوروبي على يد ليون، بالإضافة إلى ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري حيث يبتعد روما الوصيف عن يوفنتوس المتصدر بفارق 8 نقاط.

في المقابل، أكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، أن يوفنتوس اتفق بشكل مبدئي مع سباليتي على تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الطرفان اتفق على البنود وأصبح تفعيل الصفقة مسألة وقت، حيث من المقرر أن يتقاضى سباليتي راتبًا سنويًا قدره أربعة ملايين يورو، على أن تكون مدة التعاقد موسمين قابلة للتجديد لموسم إضافي برضا الطرفين.

جدير بالذكر أن سباليتي تولى تدريب روما في منتصف الموسم الماضي خلفًا لرودي جارسيا والذي رحل بسبب سوء النتائج.

مصراوى

التعليقات