yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

إغلاق 7 طرق رئيسية في الوادي الجديد - Follow Me News

إغلاق 7 طرق رئيسية في الوادي الجديد

18 مارس 2017, 12:51 م

قرر مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء أحمد عبد الغفار، غلق 7 طرق رئيسية تربط المحافظة بمراكزها الإدارية وبالمحافظات المجاورة، وتشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية والأقسام الشرطية، لتلقى أية بلاغات بتأثر الطرق بحالة الطقس السيئة التي تتعرض لها المحافظة.

وأوضح العميد أشرف الجرف، مدير إدارة المرور بالمحافظة، أنه تم غلق طرق «الخارجة – أسيوط»، «الخارجة – الداخلة»، «الداخلة – شرق العوينات»، «الداخلة – الفرافرة»، «الفرافرة – البحرية»، «باريس – شرق العوينات»، «باريس- الأقصر»، نظرًا لسوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة.

وأكد «الجرف»، أن الإدارة من خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة، وجهت تحذيرا مشددا لقائدي المركبات، وسائقي الأجرة على الطرق الرئيسية والسريعة، بالالتزام بالتوقف على جانبي الطريق وعدم السير على الطرق إلا بعد انتهاء موجة الطقس السيئ.

كما رفعت مديرية الشئون الصحية ومرفق الإسعاف من درجة الاستعداد في كافة النقاط الرئيسية والفرعية على الطرق الممتدة على مستوى مراكز الوادي الجديد.

وكانت الوادي الجديد، تعرضت اليوم السبت، لعواصف رملية شديدة حجبت الرؤية الأفقية على الطرق السريعة والداخلية.

 

فيتو

التعليقات