إنشاء شوادر في القاهرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة استعدادا لـ«رمضان»

18 مارس 2017, 1:46 م

عقد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اجتماعا مع عدد من أعضاء الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة على شكري نائب أول رئيس الغرفة.

أكد المحافظ خلال الاجتماع، أهمية دور الغرفة التجارية بالقاهرة وتكاتفها مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من واقع قيامها بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين من العمل على توفير السلع، وضبط الأسعار بالأسواق.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الاتفاق مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة على إقامة من 6 إلى 8 شوادر بأحياء القاهرة المختلفة والأكثر احتياجا لعرض السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان المعظم بأسعار مناسبة من خلال التعامل مباشرة مع المستوردين لعرض منتجاتهم بهامش ربح بسيط وكأول يد مما يساهم في تخفيف أسعارها نظرا لعدم انتقالها من تاجر جملة إلى تاجر تجزئة، مما يساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

وأضاف أن المحافظة تقوم باختيار المواقع المناسبة لإقامة المعارض ومراجعتها بما يتفق مع عدم التأثير على الحركة المرورية، وتوافر مصادر المياه والكهرباء والصرف الصحي وتطبيق اشتراطات الحماية المدنية والبيئية، وإقامتها قبل حلول شهر رمضان الكريم بفترة مناسبة.

وشهد اللقاء اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة وأحمد الزيني وأشرف الشيمي وسامح زكي أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة.

إنشاء شوادر في القاهرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة استعدادا لـ«رمضان»
إنشاء شوادر في القاهرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة استعدادا لـ«رمضان»
فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale