yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

الأموال العامة تضبط «نصابًا» لاستيلائه على 300 مليون جنيه - Follow Me News

الأموال العامة تضبط «نصابًا» لاستيلائه على 300 مليون جنيه

18 مارس 2017, 11:21 ص

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في ضبط شخص لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على 300 مليون جنيه بزعم توظيفها.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغًا من أحد المحامين، يتهم فيه رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الاستثمار الرياضي، مقيم بالمهندسين بالجيزة، سبق اتهامه في 113 قضية "نصب، شيكات، تبديد، سرقة تيار كهربائي"، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن 3 سنوات في إحدى تلك القضايا، بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على (197 مليون جنيه) بزعم أنه صاحب مصنع علف حيواني بإحدى الدول الأوروبية.

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة البلاغ، وأن المتهم زعم أنه يمتلك مصنعًا وشركة لإنتاج وتوريد العلف الحيواني بإسبانيا، وبدأ تقاضى مبالغ مالية كبيرة من وكيل المبلغ والعديد من المواطنين بزعم استثمارها في ذلك المجال.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته هاتفي محمول، وبتفريغهما تبين أنهما يحتويان على العديد من الملفات التي تحتوي على محادثات كتابية وصور تفيد قيامه بالاشتراك مع سيدة أجنبية تدعى ناتاليا بتزوير خطابات تحويل مبالغ مالية كبيرة باسمه واسم شركته ما بين بنوك بدول أوروبية وعربية.

وبمواجهته، اعترف بالاستيلاء على مبالغ مالية أخرى من العديد من المواطنين بلغت (300 مليون جنيه)، بعدما أرسل لهم خطابات تحويل مبالغ مالية كبيرة من إحدى الدول الأوروبية، والمضاربة بتلك الأموال في البورصة العالمية.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

فيتو

التعليقات