yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

الإسماعيلى أمام التعدين..والإنتاج يواجه وادي دجلة بالدورى - Follow Me News

الإسماعيلى أمام التعدين..والإنتاج يواجه وادي دجلة بالدورى

18 مارس 2017, 11:09 ص

تقام اليوم مباراتان فى إطار الجولة الـ21 لمسابقة الدوري ويلعب النصر للتعدين مع الإسماعيلى فى الثالثة عصرا على ملعب استاد أسوان، وفى اللقاء الثانى يلتقى الإنتاج الحربى مع وادى دجلة، فى الخامسة مساءً على ملعب استاد السلام.

يتطلع التعدين للفوز من أجل تحسين نتائجه، بعدما حل فى المركز السابع عشر بعشرة أهداف فقط، ويبحث الخروج من منطقة الخطر والتمسك ببصيص الأمل فى البقاء بالدورى الممتاز.

فيما يبحث الإسماعيلى عن تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات الغائبة عن قلعة الدراويش، بعدما حقق 5 تعادلات متتالية وهى النتائج التى أغضبت الإدارة ودفعت الجماهير لمهاجمة اللاعبين واتهامهم بالتراخى والتقصير، حيث يقبع الدراويش فى المركز العاشر برصيد 25 نقطة، حيث يبحث التشيكى ستراكا المدير الفنى للدراويش فى تحقيق أول انتصار له مع الفريق.

في المواجهة الاخرى، يتطلع الانتاج لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة من المقاولون العرب فى الجولة العربية لتحسين ترتيبه، بعدما حل فى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، لدخول المنطقة الدافئة مبكرا والهروب من دوامة الصراع على الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

فيما يطمح دجلة لتحقيق الفوز على الإنتاج واستعادة نتائجه الإيجابية بعد الخسارة من الأهلى فى الجولة الأخيرة بهدف نظيف، بحثا عن تحسين مركزه بعدما حل فى المركز الحادى عشر برصيد 25 نقطة.

اونا

التعليقات