بالفيديو.. رد فعل والد ضحية ستاد القاهرة

18 مارس 2017, 7:00 م

 

 

كشف والد محمد بدر، الشاب الذي لقي مصرعه بحمام سباحة ستاد القاهرة، كواليس حادثة نجله الذي غرق في حمام السباحة، بعد أن تركته الأكاديمية التي ينتمي إليها داخل حمام السباحة أمس الجمعة، خلال التدريب على قفزات الثقة والتدريبات الخاصة بالتأهيل للانضمام إلى الكليات العسكرية، واكتشفت جثته اليوم السبت.

وأضاف والد الشاب الغريق “حسبي الله ونعم الوكيل، لو ابنهم كانوا سابوه يحصل فيه كده، ويسيبوه يوم كامل في المياه، أنا وأمه قاعدين على نار وحسابنا عند ربنا”.

وقال والد الضحية، إنه كان يحلم بأن يصبح مهندسا أو ضابطا بالقوات المسلحة، مؤكدا أن الإهمال اغتال حلمه وتحول الحلم إلى كابوس.

وكان اتحاد الغوص والإنقاذ انتشل جثة الشاب من حمام السباحة اليوم، وتعرف عليها وتبين أنه كان برفقة إحدى الأكاديميات الخاصة التي تؤهل الشباب للانضمام إلى الكليات العسكرية.

يذكر أن الأكاديمية استأجرت الحمام ساعة فقط لتدريب أعضائها بـ350 جنيها؛ حيث يتم إلقاء أكثر من شاب في نفس الوقت للتدريب على قفزات الثقة، وكان ابن الشرقية ضحية هذه التدريبات أمس.

 

 

فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale