yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

بعد سقوط حياتو.. مسئول زملكاوي يطالب بإعادة فتح ملف نادي القرن - Follow Me News

بعد سقوط حياتو.. مسئول زملكاوي يطالب بإعادة فتح ملف نادي القرن

18 مارس 2017, 9:11 ص

بعد ساعات قليلة من سقوط الكاميروني عيسي حياتو ، من فوق كرسي رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف ".. طالب هانى العتال عضو مجلس إدارة نادى الزمالك  المصري السابق، رئيس " الكاف " الجديد أحمد أحمد بإعادة فتح ملف نادى بطل القرن في القارة السمراء  وفتح ملف فساد عيسى حياتو والحرس القديم فى اختيار بطل القرن والمطالبة بإعادة اللقب للزمالك.

وكان الاتحاد الأفريقي برئاسة حياتو  قد أعلن في نهاية القرن الماضي تتويج الأهلي المصري نادي القرن في أفريقيا ، وفقا لنظام النقاط وعدد المشاركات في بطولات الأندية وليس بحساب عدد الألقاب .. وهو الأمر الذي احتج عليه الزمالك طويلا .

وزعم  العتال عبر صفحته الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، أن الزمالك تعرض لظلم كبير من الاتحاد الأفريقى بعد مخالفة لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم ومعايير الاتحاد الرياضى للإحصاء، وكذلك المعايير المطبقة فى الاتحاد الأوروبى، والتى على أساسها تم اختيار ريال مدريد بطل القرن، مؤكدا أن الكاف وضع لوائح تفصيل ومنح اللقب للنادى الأهلي.

 أضاف عضو مجلس الزمالك الأسبق: "الآن بعد الثورة التى يشهدها الكاف والإطاحة بحياتو والحرس القديم وفتح ملفات الفساد لحياتو وأعوانه، والتى أتمنى أن يكون من ضمنها التلاعب فى إعلان نتيجة بطل القرن الحقيقى، وأتمنى أن يتبنى أصدقائى من جماهير وعشاق الزمالك حملة لمطالبة أحمد الأحمد رئيس الكاف الجديد بفتح التحقيق فى ملف بطل القرن وتصحيح الخطأ التاريخى وإعادة الحق لأصحابه، فالزمالك حصل على أربع بطولات لأبطال الدورى فى أفريقيـا فى القرن العشرين أعوام 1984 و1986 و1993 و1996 كذلك حصل الزمالك على بطولة كأس الكؤوس مرة واحدة فى عام 2000 وفوز الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقى مرتين فى القرن العشرين فى عامى 1994 و1997 وأخيـراً حصول الزمالك على بطولة الأفروآسيوية أو كما يطلق عليها بطولة نصف الدنيـا عامى 1987 و1997 ليكون النادى الوحيد بين أندية أفريقيا وآسيـا، الذى يتمكن من الحصول على هذا اللقب مرتين ولن يستطيع أى نادى أن يعادل هذا الرقم فى ظل توقف إقامة هذه البطولة بعد توقف التعاون بين الاتحادين الأفريقى والآسيوى".

الاهرام العربى

التعليقات