الأخبار

الزمالك يقرر استمرار “فيريرا”

161

 

تأكد استمرار البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى منصبه حتى نهاية الموسم الحالى مع انتهاء بطولة الدورى وكذلك كأس مصر، حيث تم مراجعة عقد النادى والمدرب وتبين أنه يتضمن استمرار التعاقد حتى نهاية الموسم دون تحديد تاريخ محدد لانتهاء التعاقد، وأن العقد لا ينتهى يوم 11 يوليو.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو القلعة البيضاء جلسة مع المدرب البرتغالى نهاية الشهر المقبل من أجل التفاوض بشكل رسمى على تجديد تعاقده، خاصة مع النتائج المميزة التى حققها الفريق تحت قيادته سواء على مستوى مباريات الدورى الممتاز أو بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ومنها الحفاظ على نظافة شباك الفريق فى سبع مباريات متتالية فى الدورى لأول مرة، والفوز فى ثمانى مباريات متتالية فى الدورى لأول مرة أيضاً، بالإضافة لعدم تلقى الفريق تحت قيادته أى هزائم، باستثناء مباراة واحدة أمام سانجا باليندى فى ذهب ملحق دور الـ16 بالكونفيدرالية.

على جانب آخر، رفض أحمد رفعت، صانع ألعاب إنبى، فكرة التفاوض مع النادى الأهلى للانضمام إليه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب قراره بالانضمام لنادى الزمالك ولتنفيذ اتفاقه مع النادى الأبيض، خاصة أنه حصل على وعد من المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بحسم الصفقة بداية يوليو المقبل فى ظل الاطمئنان على موقف إنبى.

وأكد «رفعت» أنه أنهى كافة تفاصيل انضمامه للفريق سواء من الناحية التعاقدية أو المالية، مبدياً احترامه للأهلى، لكنه فى الوقت ذاته أعطى كلمة لمسئولى الزمالك ولا يمكنه الرجوع عنها.

فيما نجح الأهلى القطرى فى خطف ندومبى، لاعب وسط فيتا كلوب الكونغولى، من الزمالك الذى كان بدأ يعد العدة للتعاقد مع اللاعب ليكون بديلاً فى وسط الملعب للنيجيرى معروف يوسف الذى يوجد اتجاه قوى داخل النادى للاستغناء عن خدماته مع انتهاء الموسم الحالى نظراً لظهوره بمستوى متدنٍ مع الفريق فى لقاءات الدورى والكونفيدرالية.

على جانب آخر، رفض محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق، حسم موقفه من العروض التى تلقاها للرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالى، حيث تلقى عروضاً من المصرى ووادى دجلة وبتروجت لضمه مع بداية الموسم المقبل، بعدما أعلن رحيله لعدم مشاركته بشكل أساسى فى مباريات الزمالك محلياً أو قارياً، والاعتماد على أحمد الشناوى فى كل اللقاءات، الأمر الذى يراه الحارس يؤثر سلباً على مستواه.

فى الوقت الذى قرر فيه مجلس إدارة الزمالك أن يكون أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس والمتحدث الرسمى، هو رئيس بعثة الزمالك فى تونس لمواجهة الصفاقسى التونسى فى دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية، ويسعى مسئولو النادى الأبيض لعقد توأمة مع الصفاقسى من أجل تبادل الخبرات على مستوى اللاعبين ومعسكرات الفرق وكذلك توطيد العلاقات بين الناديين فى المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى