إصابة 6 عاملين بحى وسط الإسكندرية

19 مارس 2017, 1:10 ص

 

 

شن حى وسط الإسكندرية برئاسة المهندس على مرسى رئيس الحى، حملة ضد البناء المخالف وتم تسليم مقاول الإزالة أربعة أدوار والجزء الزائد عن الترخيص بالعقار الكائن بـشارع عبد الكريم الخطابى بالحضرة البحرية، وذلك بعد اعتراض المقاول المخالف واستعانته بسيارة مملوءة ببلطجية بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعرضهم لمقاول الإزالة.

 

أسفرت المشاجرة عن إصابة 6 عاملين من عمال الإزالة بالحى، وتم نقلهم للمستشفى والاستعانة باللواء أشرف زغلول حكمدار شرق والعميد خالد عبد المحسن وكيل شرطة المرافق؛ وتم تمكين مقاول الإزالة من العقار وجارى العمل على إزالة الأدوار المخالفة.

 

وأشار بيان صادر من محافظة الاسكندرية، منذ قليل، أن ذلك يأتى تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء بالتصدى بقوة وحزم لأباطرة البناء المخالف المستغلين لاحتياج المواطنين والمتعدين على شبكات المرافق، وفى إطار اهتمام محافظة الإسكندرية بجميع أجهزتها لمواجهة هذه الظاهرة الخطرة التى باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين وتشكل ضغطًا كبيرًا على شبكات البنية التحتية والمرافق العامة.

 

وتوجهت محافظة الإسكندرية بالشكر والتقدير لقوات الأمن وجميع الأجهزة التنفيذية التى تشارك فى تنفيذ حملات الإزالة؛ على تعاونهم ودعمهم الكامل لحملات الإزالة للتصدى لهذه الظاهرة.

اليوم السابع

التعليقات