الأهلي يتحدى بيدفيست في مهمة “دفاعية”

19 مارس 2017, 9:54 ص

يحل فريق الأهلي ضيفا على بيدفيست الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، على ملعب مبومبايي، ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
يدخل الأهلي اللقاء بأفضلية كبيرة بعد انتهاء لقاء الذهاب بهدف دون رد، أحرز أحمد حجازي في الشوط الثاني من زمن اللقاء الذي جمعهما على استاد السلام.
ويعول حسام البدري المدير الفني للأهلي على خبرة لاعبيه في لقاء اليوم من أجل حسم التأهل للدور الـ16 من البطولة، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى التعادل السلبي أوالإيجابي بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور الثاني.
ويعاني النادي الأهلي في لقاء اليوم من الإصابة أكثر من لاعب وهم  “حسام غالي وجونيور أجايي وكريم نيدفيد”، إلى جانب تواجد الثنائي أحمد حمودي ومؤمن زكريا في الحسابات الفنية للفريق رغم معاناتهما مؤخرا من الإصابة في العضلة الخلفية والعضلة الضامة.
وحرص “البدري” خلال تدريبات الفريق استعدادا للقاء، على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الهجومية لإحراز هدفا مبكرا في شباك الفريق الجنوب إفريقي، مع التأمين الدفاعى بشكل جيد، وعدم ترك الثغرات التى تمكن المنافس من هز شباك إكرامى، وتفويت فرصة التهديف عليه خلال فترة جس النبض.
كما خصص “البدري” فقرة لتدريب لاعبيه على تسديد الكرات الثابتة والمتحركة من مختلف الزوايا باعتبارها أحد الحلول للوصول لمرمى المنافس، وتألق خلالها أحمد فتحى، وعماد متعب، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد.
وعلى الجانب الأخر، يسعى الفريق الجنوب إفريقي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مباغتة شباك الأهلي، واستغلال الدعم الجماهير في تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني على حساب المارد الأحمر.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى:  شريف إكرامي
الدفاع:  صبرى رحيل – أحمد حجازي – سعد سمير – محمد هاني
الوسط: أحمد فتحي – عبدالله السعيد – حسام عاشور – عمرو السولية
الهجوم:  وليد سليمان – عمرو جمال
الفجر

التعليقات