yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

المتحدث باسم حزب التجمع الوطني الجزائري: مصر ضحت كثيرًا من أجل العرب - Follow Me News

المتحدث باسم حزب التجمع الوطني الجزائري: مصر ضحت كثيرًا من أجل العرب

19 مارس 2017, 12:32 م

دعا شهاب صديقي، المتحدث الرسمي باسم حزب «التجمع الوطني الديمقراطي» الجزائري (الأرندي)، العرب إلى أن يدركوا حجم مصر، وقال إنها قدمت الكثير من التضحيات من أجل الأمتين العربية والإسلامية.

وقال «صديقي»، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم، إن مصر تسير في الاتجاه الصحيح ويخطئ من يظن غير ذلك، وأضاف أن مصر دولة عظيمة تواجه بصفة مستمرة أطماعًا خارجية تريد إضعافها، معتبرا أن مصر والجزائر هما قلعتا العالم العربي والإسلامي في هذا الظرف الدقيق.

وعلى الصعيد الداخلي، قال «صديقي» إن حزب «التجمع الوطني الديمقراطي»، الذي يترأسه السياسي المخضرم أحمد أويحيي، رئيس ديوان الرئيس الجزائري، يدعم الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة، فيما يتقاسم الحزب السلطة مع حزب «جبهة التحرير الوطني» الحاكم في الجزائر.

ووصف «صديقي»، الذي يتبوأ أيضًا منصب نائب رئيس المجلس الوطني الشعبي (البرلمان)، المرحلة الحالية التي تمر بها الأمة العربية بالمفصلية والفارقة، مشيرًا إلى أن هناك قوى عظمى دائما تحاول أن تبقي العالم العربي على ما هو عليه ولا يحقق تقدمًا ملموسًا.

 

المصرى اليوم

التعليقات