yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

تفاصيل لقاء الرئيس الفلسطيني مع أمير قطر في الدوحة .. - Follow Me News

تفاصيل لقاء الرئيس الفلسطيني مع أمير قطر في الدوحة ..

19 مارس 2017, 6:42 م

 

 

 

ذكرت وكالة الأنباء القطرية "قنا" أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثان بحث مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس سبل دعم وتعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وأطلع عباس تميم، خلال لقائهما في الدولة اليوم الأحد، على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، معربا عن شكره وتقديره لجهود قطر الداعمة للقضية الفلسطينية.

كما تم خلال اللقاء، الذي عقد بالديوان الأميري القطري، مناقشة ملف المصالحة الوطنية الفلسطينية لتوحيد الصف الفلسطيني، إضافة إلى التشاور وتبادل الرأي حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما الجهود الدولية الرامية إلى إيجاد حل دائم وعادل وشامل للقضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، ووقف الممارسات الاستيطانية والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على الشعب الفلسطيني.

وفي غضون ذلك، افتتح عباس المدرسة الفلسطينية بالدوحة رسميا يرافقه محمد عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، وسلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشئون الخارجية في قطر.

وتفقد الرئيس الفلسطيني المدرسة حيث تعرف خلالها على مرافق المدرسة وما تتضمنه من إمكانيات ووسائل تعليمية وتقابل مع الهيئة التدريسية والطلاب.

1 / 9

 

صدى البلد

التعليقات