تفاصيل مقتل فريد شوقى «سمسار أكتوبر» بعد اختطافه

19 مارس 2017, 1:00 ص

 

 

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل حادث خطف فريد شوقى سمسار والعثور على جثته مقتولا في منطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حيث تبين أن المجني عليه مقيم بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر، وأنه في يوم الأربعاء الماضي ذهب إلى أحد المقاهي بمول بمنطقة أول أكتوبر، وجلس مع مجموعة أشخاص، وأثناء جلوسه معهم نشبت مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات مالية.

وأضافت التحريات أن الأمر تطور لمشاجرة، فحاول رواد المقهى التدخل للصلح، إلا أن الأشخاص الذين كان يجلس معهم رفضوا ذلك واصطحبوه إلى داخل سيارة ملاكي، وفروا هاربين، فحاول المجنى عليه الاستنجاد بالمارة لكن دون جدوى.

وتوجهت زوجة القتيل إلى قسم شرطة أول أكتوبر وحررت محضرا بتغيب زوجها يوم الخميس الماضي، وفي يوم الجمعة تلقى القسم إشارة من مديرية أمن القليوبية تفيد بالعثور على جثة لشخص تشبه المواصفات المبلغ بها في هذا المحضر، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للسمسار، وأنه لقي مصرعه نتيجة التعدي عليه بالضرب.

وألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض أحد المشتبه فيهم بقتل سمسار بمنطقة أكتوبر، وجار التحقيق معه ومناقشته للتوصل إلى باقي المتهمين والدافع في ارتكابهم لتلك الجريمة.

وكان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بإبلاغ عدد من الأهالي بمشاهدتهم سيارة تسير في أحد شوارع المنطقة، وخرج من نافذتها شخص حاول الاستنجاد بالمارة، بعدما قام مجهولون بخطفه.

وعقب إبلاغ الأهالي، تلقى القسم إشارة من مديرية أمن القليوبية تفيد بالعثور على جثة لشخص تطابق نفس مواصفات الشخص المختطف بمنطقة القناطر الخيرية.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة، وتجرى تحريات مكثفة حول هوية المتهمين، والسيارة التي تم اختطاف المجني عليه فيها، ويتم مناقشة المشتبه فيه، لمعرفة ما إذا كان متورط في الحادث من عدمه.

ننشر تفاصيل مقتل فريد شوقى «سمسار أكتوبر» بعد اختطافه وسط الشارع وضبط مشتبه به..صور
ننشر تفاصيل مقتل فريد شوقى «سمسار أكتوبر» بعد اختطافه وسط الشارع وضبط مشتبه به..صور
صدى البلد

التعليقات