yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

سفير السودان بمصر يناشد وسائل الإعلام - Follow Me News

سفير السودان بمصر يناشد وسائل الإعلام

19 مارس 2017, 9:24 م

 

 

 

دعا السفير السودانى بمصر، عبد المقصود عبد الحليم، وسائل الإعلام المصرية والسودانية بتوخى الحذر فى نقل الأخبار، وأن يبنى ولا يهدم، مستنكراً تصريحات أحد نواب البرلمان المصرى الذى طالب بإحالة الرئيس السودانى إلى مصحة نفسية، وتابع: "هذا الكلام كله مرفوض وغير مقبول كون العلاقة بين البلدين أكبر من ذلك، وكون مصيرنا وقدرنا واحد.. والشىء الذى ينصر مصر ينصر السودان ولا يوجد أى توتر فى العلاقة بين البلدين".

 

وأضاف "عبد الحليم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان عبر فضائية النهار "One"، أن دور الإعلام يجب أن ينم عن وعى كامل بدوره وما ينبغى أن يكون عليه، مشيراً إلى أن السودان حر فيما يدعو إلى أراضيه من يشاء تماماً كما هو الحال فى مصر، وتابع: "السودان عندما قرر حظر بعض المنتجات الزراعية المصرية كان قراراً فنياً، بينما وسائل الإعلام عملت على تسييسه وهذا أيضاً غير مقبول.. السودانى يقبل الانتقاد ولكن إياك أن تحط من كرامته وخياراته".

 

وفى السياق ذاته لفت السفير السودانى لدى مصر، إلى أن أحد المحافظين المصريين تحدث عن السودان باعتباره أرض الكوليرا والأمراض وغيره.. ونحن لدينا رصد كامل من بعض الذين يتطاولون على السودان وسمعته وكبريائه.. ولا يمكن أن نلوم وزير الإعلام السودانى أن قال هذا أو ذاك.. ونحن سنتجاوز هذه الأزمة لأن مصيرنا وأحد وأحلامنا وطموحاتنا واحدة".

اليوم السابع

التعليقات