yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

طلبات جديدة لدفاع المتهمين باغتيال رئيس محكمة جنايات الجيزة - Follow Me News

طلبات جديدة لدفاع المتهمين باغتيال رئيس محكمة جنايات الجيزة

19 مارس 2017, 2:18 م

طلب دفاع المتهمين بمحاولة اغتيال المستشار معتز مصطفى خفاجى، رئيس محكمة جنايات الجيزة، الاطلاع على دفتر أحوال قسم شرطة حلوان ومصر القديمة عن يوم 19 مايو 2015.

وأكد الدفاع خلو دفتر أحوال قسم شرطة المعصرة عن يوم الواقعة بتاريخ 10 مايو من عام 2015 من أى بلاغات بخصوص الواقعة، وتبين دخول المتهم إلى القسم فى اليوم التالى للواقعة بتاريخ 11 مايو تحت بند 17 أحوال.

وفضت المحكمة الأحراز الموجودة بالقضية، والحرز الأول عبارة عن فرد خرطوش صناعة محلية وطلقه خرطوش، والحرز الثانى عبارة عن كرتونه صغيرة بيضاء اللون بداخلها 17 أسطوانة مدمجة، والحرز الثالث عبارة عن كرتونة بيضاء اللون بداخلها 17 هاتفًا محمولًا، وأثبت الدفاع أن جميع الأحراز مجهولة البيانات.

وجاء ما سبق خلال نظر محكمة جنايات القاهرة، جلسة محاكمة 6 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار معتز مصطفى خفاجى، رئيس محكمة جنايات الجيزة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة دون ترخيص، ومحاولة اغتيال المستشار خفاجى.

 

مبتدا

التعليقات