yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

معتقلو «ألتراس أهلاوي» يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم الخامس - Follow Me News

معتقلو «ألتراس أهلاوي» يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم الخامس

19 مارس 2017, 1:07 م

واصل 5 شباب من رابطة "ألتراس أهلاوي"، إضرابهم عن الطعام، لليوم الخامس على التوالي، بسبب المعاملة السيئة في السجن والأكل بسجن 15 مايو.

ومن جانبه قال المحامي محمد رشوان إنه تقدم بالتماس للنائب العام حمل رقم 3075 لسنة 2017 طالب فيه بإخلاء سبيل الشباب، الأربعاء الماضي، لعدم وجود أدلة نهائية ومبرر لحبسهم. وأضاف رشوان لـ"البداية" أنه مازال في انتظار رد من النائب العام.

ومن جانبها أوضحت الرابطة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن أعضاءها قيد الحبس منذ 50 يوما، ويتم تجديد حبسهم دون أي دليل، كما أشارت لتعرضهم لمنع دخول الزيارات لهم والتعسف مع ذويهم وأن الطعام داخل السجن غير كافي ومياه الشرب غير صالحة".

يذكر أن محكمة زينهم، قررت في 13 مارس الماضي تجديد حبس 5 من قيادات ألتراس أهلاوي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وهم: أحمد إدريس أبو العلي، وأحمد خالد عبد الرحمن، ومحمود مصطفى عبد الدايم، وسامح زيدان عزيز، ومحمد عبد الله علي.

ووجهت لهم النيابة تهم: قيادة رابطة ألتراس أهلاوي المؤسسة على خلاف أحكام القانون، وترويج لأفكار الرابطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحريض على التظاهر، وحيازة مطبوعات، بعدما ألقت قوات الأمن القبض عليهم بعد حملة اعتقالات داهمت منازلهم.

البداية

التعليقات