yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

والد مرتكب هجوم باريس: ابنى ليس إرهابيا - Follow Me News

والد مرتكب هجوم باريس: ابنى ليس إرهابيا

19 مارس 2017, 5:57 م

 

أصر والد مرتكب هجوم مطار أورلى فى باريس، زياد بن بلقاسم، على تبرئة نجله من تهمة الإرهاب، قائلا فى تصريحات لإذاعة فرنسية "ابنى ليس إرهابيا".

 وقال مدعى عام باريس فرانسوا مولان: إن الرجل الذى هاجم جنودا فى مطار أورلى بباريس،، أمس السبت، كان يحمل عبوة حارقة وصاح قائلا إنه هنا "للموت فى سبيل الله".

وحسب شهادة الجنود الذين شهدوا الهجوم فإن المهاجم أشهر مسدسه إلى رأس مجندة وصاح فى وجه الجنود الآخرين الذين كانوا معها قائلا "ألقوا أسلحتكم.. ضعوا أياديكم على رؤوسكم.. أنا هنا للموت فى سبيل الله.. سيسقط قتلى على أى حال."

لكن الأب الذى تحدث، اليوم الأحد، لراديو فرانس أوروبا 1، نفى أن يكون ابنه إرهابيا وأرجع جريمته إلى تعاطيه المخدرات والكحول. وقال "ابنى ليس إرهابيا.. هو لم يكن حتى يصلى ودائم على شرب الكحول". مضيفا أنه كان تحت تأثير الكحول والقنب.

فيما قال المدعى العام الفرنسى إن الهدف الذى اختاره بلقاسم للهجوم وما اتضح من أدلة على أنه اعتنق أفكارا متشددة يبرر أن إجراء تحقيق خاص بالإرهاب. وقام الجنود الفرنسيون بإطلاق النار على المهاجم زياد بن بلقاسم وأردوه قتيلا.

اليوم السابع

التعليقات