اخبار عربية

القنصلية المصرية بجدة تدعو المخالفين

 

 

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن حملة وطن بلا مخالف التي وافق على القيام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود جاءت في إطار رغبة الملك سلمان في تسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة ومساعدة من يرغب في إنهاء مخالفته وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات .
جاء ذلك في كلمة لسمو ولي العهد خلال تدشينه حملة “وطن بلا مخالف” في مكتبه بديوان وزارة الداخلية، دعا المخالفين إلى أن ينتهزوا هذه الفرصة خلال المهلة الممنوحة لهم التي حددت بتسعين يومًا اعتبارًا من يوم الأربعاء 1 رجب 1438 الموافق 29- 3 -2017 م، وأن يتعاون الجميع في تحقيق أهداف هذه الحملة، موجهُا الجهات المعنية بتسهيل إجراءات من يبادر بالمغادرة خلال المهلة المحددة وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات .
من جانبها دعت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة كافة المواطنين المصريين الذين لديهم مشاكل في الإقامة أو العمل في المملكة للاستفادة من العفو الملكي .

وتشمل المخالفات التي تضمنها العفو علي سبيل المثال “بلاغ الهروب، انتهاء الإقامة، بصمة الحج، متخلفي العمرة ، متخلفي الزيارة”.
حضر التدشين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز مستشار سمو وزير الداخلية ووزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص ووكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الإشرافية العليا الدائمة للحملة الدكتور أحمد بن محمد السالم ومساعد وزير الداخلية لشئون العمليات الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني ومساعد وزير المالية محمد بن حمود المزيد ومدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج وأعضاء اللجنة الإشرافية للحملة .

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى