الأخبار

قطع طريق “هههيا – الزقازيق”

200

 

 

قال المستشار أحمد جلال المسئول عن غرفة عمليات النيابة الإدارية، إن أكثر من 3000 عضو بهيئة النيابة الإدارية توجه صباح اليوم إلى مقرات اللجان العامة والفرعية المختلفة بمحافظات الجمهورية لأداء واجبهم الوطنى فى الإشراف على أعمال الدستور.

وأوضح جلال فى بيان له اليوم أنه تم الاستعانة بأعداد كبيرة من أعضاء النيابة الإدارية قبل ساعات من بداية أعمال التصويت لسد عجز الإشراف القضائى ببعض محافظات أسوان والأقصر وقنا والمنيا والشرقية والدقهلية، وقامت القوات المسلحة بمهمة نقل السادة الأعضاء إلى المحافظات النائية.

وأشار إلى أنه تلاحظ لغرفة عمليات نادى النيابة الإدارية أثناء متابعة عملية الاستفتاء الآتى:-

1- قطع طريق هههيا الزقازيق من قبل أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومحاولات أنصار تلك الجماعة عرقلة أعمال الاستفتاء قبل ساعات من بدء أعمال التصويت وتصدى قوات الشرطة لهم وتفريقهم.

2- إقبال حاشد من المواطنين للإدلاء بصوتهم الانتخابى وتحديدا بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية والشرقية والدقهلية.

3- تشديد الإجراءات الأمنية خارج مقرات اللجان الفرعية وتواجد أمنى مكثف من قبل رجال القوات المسلحة والشرطة ومرور قيادتها المستمر على مقرات تلك اللجان.

4- محاولات البعض خارج مقرات اللجان الفرعية بمنطقة حلوان وبنى سويف والفيوم عرقة سير أعمال الاستفتاء وتصدى قوات الجيش والشرطة لتلك المحاولات.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى