yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

4 فيديوهات ترصد أصعب لحظات الاختطاف.. - Follow Me News

4 فيديوهات ترصد أصعب لحظات الاختطاف..

19 مارس 2017, 5:47 م

 

 

لحظات مؤسفة وشعور مؤلم ينتاب كل من تعرض ذووه للخطف، فلم يستطيعوا تمالك أنفسهم بعد اختفائهم في ظل الجهود الشرطية للبحث عن الضحايا واستعادتهم، وشهدت الأيام الماضية عدة حوادث خطف، نرصد أبرزها في السطور التالية:

المهندسين
تداول رواد التواصل الاجتماعي "مقطع فيديو" يرصد شاب مخطوف فتح الباب الخلفي لسيارة تسير بسرعة جنونية بشارع شهاب بمنطقة المهندسين، واستغاث بالمارة على أمل أن ينقذه أحد، لكن لم يستطع أحد أن يلحق بالسيارة"، وبعد مرور بضعة ساعات عثرت الأجهزة الأمنية على جثته في القناطر الخيرية، وتبين أنه سمسار يعمل بالمهندسين، تم اختطافه من أحد المقاهى بـ6 أكتوبر.

مترو غمرة
كما أظهر مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في سبتمبر 2016، رجلًا يجلس محتضنًا طفلته بينما يبكي على طفله الآخر الضائع بحرقة، وعندما تساءل أحدهم عما حدث، أجابت امرأة أن هناك طفلا قد خطف أثناء خروجه من محطة المترو، والتقط "المقطع" بمحطة مترو أنفاق غمرة وسط ظهور لرجال الشرطة الذين يحققون في الواقعة.
ويأتى ذلك في الوقت الذي تكثف فيه الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، جهودها لكشف غموض اختطاف طفل من والديه أمام محطة غمرة.

الإسكندرية
وأصعب ما عرضه برنامج "مانشيت"، الذي قدمه الإعلامي جابر القرموطي، على قناة "أون تي في"، مقطع فيديو في يونيو 2014، يُظهر عملية اختطاف طفل من والدته بالإسكندرية أثناء سير الأم بجوار طفليها في أحد شوارع الإسكندرية، وظهرت في الفيديو سيارة ماركة "لا نسر" زجاجها أسود اللون تسيير نحو الخلف حتى اقتربت من الأم وطفليها وحدثت عملية الاختطاف.

الجيزة
وحازت المدارس التعليمية بنصيب كبير من كوارث الاختطاف، وعلي رأسهم مدرسة بالعجوزة محافظة الجيزة، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو، في سبتمبر 2016، لوالدة تلميذة آثناء خطف نجلتها من أمام المدرسة.

وبحسب النشطاء، فإن إدارة مدرسة الشهيد «نبيل الردة» بإدارة العجوزة التعليمية، قررت فتح أبوابها قبل موعد خروج الطلاب بالمرحلة الابتدائية بـ"ربع ساعة" مما أدى إلى خروج الطلاب بالشارع وخطف إحدى التلميذات من أمام المدرسة، وتم إخطار الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيتو

التعليقات