الأخبار

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «طفل أبوتشت»

 

115

 

 

أجلت محكمة جنايات نجع حمادي، الأحد، محاكمة المتهمين بقتل الطفل «يوسف حسين شاكر»، الذي عثر الأهالي على جثته داخل «جوال» ملقاة على أحد المصارف الزراعية بقرية «كوم يعقوب» التابعة لمركز «أبوتشت»، إلى أكتوبر المقبل، لحين حضور المتهم الأول من محبسه، ووصول تقرير الباحث الاجتماعي للمتهم الثاني.

ترجع أحداث القضية إلى فبراير الماضي، حينما عثر الأهالي على جثة طفل داخل «جوال ملقاة على أحد المصارف الزراعية بقرية «كوم يعقوب»، التابعة لمركز «أبوتشت».

وكشفت التحريات اختفاء الطفل يوسف حسين شاكر، 12 عامًا، تلميذ بالصف السادس الابتدائي، وبعد تكثيف التحريات اكتشفت المباحث قيام مجموعة من الشباب بالاتصال بوالد الطفل المختفي، الذي يعمل بدولة الكويت، لطلب فدية مقدارها 200 ألف جنيه، مقابل الإفراج عن نجله.

وتبين أن وراء الحادث كلا من (أحمد.ح.م)، 15 عامًا، طالب بالشهادة الإعدادية وابن عمه (محمد.ع.م)، 22 عامًا، عاطل، و(إ.ن.م)، 18 عامًا، عامل، وتم ضبطهم، وأكدوا في محضر الشرطة، استدراج المجني عليه من أمام منزله إلى منزل المتهم الثاني، والاتصال بوالده المقيم بدولة الكويت، لطلب فدية مالية تبلغ 200 ألف جنيه، وعندما حاول الطفل الهرب منهم والتعرف عليهم، قاموا بخنقه وإلقاء جثته في أحد المصارف الزراعية بالقرية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيل المتهمون إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت القرار السابق.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى