yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

أمير قطر يستقبل أبو الغيط لبحث استعدادات القمة العربية - Follow Me News

أمير قطر يستقبل أبو الغيط لبحث استعدادات القمة العربية

20 مارس 2017, 3:42 م

استقبل أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، بمكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

وقد أطلع الأمين العام للجامعة، الأمير القطري على آخر الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بالقمة العربية في دورتها الثامنة والعشرين المقرر عقدها بالمملكة الأردنية الهاشمية في أواخر شهر مارس الجاري.

كما جرى خلال المقابلة بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرة العمل العربي المشترك والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في المنطقة.

وقال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، في قت سابق، إن "إعلانا هاما" سيصدر خلال القمة العربية المقرر عقدها في العاصمة الأردنية عمان نهاية مارس الجاري.

وأبو الغيط، الذي كان يتحدث الأحد في مؤتمر صحفي خلال زيارته إلى عمان حيث التقى وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، لم يحدد طبيعة هذا "الإعلان المهم".

وأشار أبو الغيط إلى أن القمة ستناقش تدخل إيران في شئون بعض الدول العربية، في حين أكد الصفدي أن سوريا لن تحضر القمة العربية، وفقا لقرارات الجامعة العربية.

وكانت الجامعة العربية علقت عضوية سوريا فيها عام 2011، إثر اندلاع الأزمة، وقالت الجامعة حينها إن العضوية ستبقى معلقة لحين التزام دمشق بكافة تعهداتها الخاصة بخطة العمل العربية لحل الأزمة.

أمير قطر يستقبل أبو الغيط لبحث استعدادات القمة العربية
أمير قطر يستقبل أبو الغيط لبحث استعدادات القمة العربية
فيتو

التعليقات