yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

خطة متكاملة خلال 4 أسابيع بشأن الزيادة السكانية - Follow Me News

خطة متكاملة خلال 4 أسابيع بشأن الزيادة السكانية

20 مارس 2017, 7:30 م

قال وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، اليوم الإثنين، إن وزارته بصدد وضع خطة متكاملة خلال أربعة أسابيع بشأن السكان والزيادة السكانية.

واستعرض الوزير هشام الشريف، في مؤتمر صحفي برئاسة الوزراء، الملفات والتقارير التي عرضت على مجلس المحافظين، ويتصدرها تقرير شامل عن مشروعات كل محافظة والبرامج والقضايا التي تتواجد بها.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن الملف الثاني الذي ناقشه المجلس تناول موضوع القمح ومنظومة التوريد التي تقودها وزارة التموين، بالتعاون مع وزارة الزراعة، بما يكفل الدقة والشفافية في جميع مراحل التوريد حفاظا على الثروة القومية للقمح.

وتابع الوزير أن الملف الثالث الذي تم مناقشته تناول الاستثمار في المحافظات والمشروعات الجديدة، وإعداد خريطة استثمارية خاصة بكل محافظة بما لديها من مقومات ومزايا نسبية، وتفعيل منظومة تشغيل المشروعات وتوفير فرص العمل وتعظيم القيمة المضافة على مستوى كل محافظة.

وقال الدكتور هشام الشريف إن اجتماع اليوم ناقش ايضا الاستثمار في الثروة الداجنة والحيوانية والثروة السمكية، ووضع خريطة للاستثمار في هذه المجالات، الامر الذي يحقق الوصول إلى الاكتفاء الذاتي والحد من الاستيراد، بل ودخول مراحل التصدير، اضافة إلى مناقشة مبادرة السكان والقرارات التي اتخذت في هذا الشان في اطار خطط متكاملة للتنفيذ على ارض الواقع.

وأوضح وزير التنمية المحلية أن رئيس الوزراء سيصدر القرار الخاص بتشكيل المجالس الاستشارية في المحافظات، وهي مجالس للتخطيط وليست سياسية، مضيفا انها مجالس مهنية وسيتولى تشكيلها كل محافظ على حدة والعمل فيها تطوعي، مضيفا انها مجالس «دائرية» قد تشكل لمهمة ثم تنتهي هذه المهمة ثم يعاد تشكيلها لمهام أخرى، مؤكدا ان الهدف منها هو وضع رؤى وبرامج محددة للمشروعات.

المصرى اليوم

التعليقات