فتحى سرور أكد مخالفته لقرار الإضراب نظرا لظروف موكله

20 مارس 2017, 5:59 م

أكد أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين، أن النقابة شكلت لجنة لفحص المخالفين لقرار النقابة بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات، لاتخاذ قرار بشأنهم.
وأضاف بسيونى لـ”اليوم السابع”، أن الدكتور فتحى سرور أكد مخالفته لقرار الإضراب نظرا لظروفه فى المواعيد والإجراءات الخاصة بموكله، متابعا:” فى حالة عدم حضوره كان سيرتكب مخالفة لنص قانون المحاماة وهو التأخر عن القيام بدوره”، مضيفا: من كان مضطرا للحضور أمام محاكم الجنايات فليس هناك وجه للمعاقبة، أما غير المضطر فسيحال للتأديب، ووجه الاضطرار يكون طبقا  للحالة الإجرائية لموكله”.
وأشار أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين، إلى أنه سيتم الإعلان عن المخالفين لقرار النقابة بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات، والإجراءات التى ستتخذ ضدهم ، الأربعاء المقبل.
يذكر أن مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، قرر بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية، تنظيم إضراب عام أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، أمس السبت، معلنًا عن تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة لمتابعة الإضراب، على أن ترصد مجالس النقابات الفرعية أى مخالف للقرار لتحويله للتأديب ووقفه عن العمل.
وكان تردد قيام نقابة المحامين، بإيقاف الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن العمل مؤقتا لحين انتهاء التحقيق معه أمام مجلس تأديب المحامين، لمخالفته قرار النقابة العامة الصادر بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، وبحضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة اليوم.
اليوم السابع

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale