yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

محافظ كفر الشيخ: الملتقى التوظيفى ناجح جدًا وهذا سبب الإصابات - Follow Me News

محافظ كفر الشيخ: الملتقى التوظيفى ناجح جدًا وهذا سبب الإصابات

20 مارس 2017, 10:55 م

وصف اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الملتقى التوظيفى باستاد المحافظة، اليوم، بـ"الناجح جدا"، مشددا على إن الإصابات سببها التدافع الناجم عن قدوم الآلاف من محافظات أخرى.

وقال المحافظ فى مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" عبر قناة dmc: "أقمنا إعدادا جيدا للملتقى على مدار شهر، بالتعاون مع الوزارات المعنية، كالتعليم والقوى العاملة والشباب والرياضة، ونجحنا فى الدعاية له، والأمور بدأت جيدة التاسعة صباحا، وفى الحادية عشرة وصل العدد إلى 6 آلاف، لكن المشكلة حدثت بوجود محافظات أخرى ضمن الملتقى".

وتابع: "بعد 11 صباحا، أتت جموع من الغربية والبحيرة والدقهلية وإسكندرية والقاهرة، ولدينا استماراتهم وصور بطاقاتهم الشخصية، ما أدى للتزاحم، ومن ذهبوا للمستشفى 39 شابا، تم علاجهم من سحجات وكدمات، وخرجوا عدا 3 حالات، وزرتهم بالمستشفى".

ونفى محافظ كفر الشيخ، نشوب خلاف بين المشاركين أو مشاجرات، معلنا تدفق أكثر من 50 ألف شاب خلال ساعات من خارج كفر الشيخ، واعدا شباب المحافظة بالحصول على فرص عمل خلال أيام.

مبتدا

التعليقات