مستثمرون بولنديون يزورون «اقتصادية قناة السويس» قريبًا

20 مارس 2017, 7:22 م

قالت أماني عيسوي، مستشار رئيس المنطقة الاقتصادية للعلاقات الدولية، الإثنين، عن مستثمرين بولنديين سيزورن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس قريبًا.

ووفقًا لبيان صادر من المنطقة الاقتصادية، الإثنين، فقد رافقت «عيسوي»، المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، خلال زيارته إلى بولندا لبحث التعاون التجاري والصناعي بين البلدين من خلال دعوة المستثمرين البولنديين للاستثمار في المنطقة الاقتصادية ومشروع الـ1.5 مليون وفدان.

وقامت مستشار رئيس المنطقة بتقديم عرض تفصيلي لأعضاء غرفة التجارة البولندية عن المنطقة الاقتصادية وكل ما يخصها من تشريعات وقوانين ونظم وحوافز وحجم الاستثمارات الموجودة حاليًا بالمنطقة وأنواعها وأهم مجالات الاستثمار المتاحة بها.

وأبدى البولنديون تفاعلاً مع ما تم عرضه وتم الاتفاق على إتمام زيارة للمنطقة الاقتصادية تشمل الشركات العالمية البولندية المهتمة بالاستثمار في مصر وكذلك التعاون في سبل تقديم التكنولوجيا والابتكار لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

كما التقت «عيسوي»، رئيسة المنطقة الاقتصادية في بوميرانيا، بحضور السفير المصري في بولندا حسام القاويش، وأحمد عنتر رئيس مكتب التمثيل التجاري.

المصرى اليوم

التعليقات