yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

نائبة ألمانية لأردوغان: «إذا كانت لديك لباقة ستعتذر لميركل» - Follow Me News

نائبة ألمانية لأردوغان: «إذا كانت لديك لباقة ستعتذر لميركل»

20 مارس 2017, 4:52 م

قالت جميلة جيوسوف، النائبة البرلمانية عن حزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي، إن اتهامات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للمستشارة ميركل باتباع أساليب النازية لم تلق استحسانًا لدى الكثير من المهاجرين الأتراك في ألمانيا.

وقالت «جيوسوف»، مفوضة شؤون الاندماج بالكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي بزعامة ميركل في البرلمان الألماني «بوندستاج»، اليوم الاثنين بالعاصمة برلين، موجهة حديثها لأردوغان: «إذا كان لا يزال لدى أردوغان بقية من اللباقة، سيعتذر للمستشارة».

يشار إلى أن أردوغان اتهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أمس الأحد، شخصيًا للمرة الأولى، باتباع «أساليب النازية»، ووجه هجومه إليها قائلًا، أمس، في إسطنبول: «أنت الآن تستعملين أساليب النازية». وتابع قائلا: «ضد من؟ ضد إخواني وأخواتي الأتراك في ألمانيا، ضد الوزراء من إخواني وأخواتي، ضد الإخوة والأخوات البرلمانيين الذين يسافرون إلى هناك (ألمانيا)».

وجاءت هذه الاتهامات على خلفية النزاع القائم حول ظهور ساسة ووزراء أتراك في ألمانيا للترويج للاستفتاء على تعديل دستوري في تركيا من شأنه منح أردوغان المزيد من السلطات، بحسب وصف منتقديه.

وألغت مدنًا ألمانية خلال الفترة الماضية فعاليات كان مقررًا أن يظهر بها أعضاء من الحكومة التركية للترويج للتعديل الدستوري في ألمانيا.

 

المصرى اليوم

التعليقات