yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

أحذر تلك الهدايا في عيد الأم.. لأنها ستجلب لك المتاعب ! - Follow Me News

أحذر تلك الهدايا في عيد الأم.. لأنها ستجلب لك المتاعب !

21 مارس 2017, 3:00 م

 

هناك العديد من الهدايا التي يجب على كل من يفكر في تقديم هدية لامه أن يتجنبها، لأنها قد تكون بمثابة العامل الذي يجلب لك التعاسة، وعلى عكس ما كنت تنوي فعله وتتوقعه قد يكون الأمر مختلفًا تمامًا.
طقم الكوبايات
برغم من انتشار التحذيرات من شراء "طقم الكوبيات"، إلا أن البعض ما زال يقع في هذا الفخ، فعليك أن تعلم أن والدتك لم تنوي فتح مقهى قريب من المنزل ولم تدخل مسابقة تجميع الكوبايات، فلا تشتري له هذه الهدية المستفزة.
احذر المقاس الأصغر والأكبر
إذا أحضرت لمامتك أو حماتك ملابس بمقاس أصغر سيذهب تفكيرها فوراً انها تخنت فجأة وهي لا تدري، وإذا كانت الهدية من ابنتها فستعتقدك أنك تطمعين في الهدية لنفسك.
وفي حال المقاس كان كبير، ستقول لك "انتم شايفيني تخينة أوي كدة" وتغضب من هذا الاختيار فعليك أن تتوخى الحذر عند شراء الملابس ويفضل الملابس ذات المقاس الموحد، مثل (شال - سكارف - حقيبة )
كريمات تجميل
الأمهات والحموات يحبون التألق ولكن كريم مقاومة علامات تقدم سن البشرة يغضبهم، وكريمات الترطيب يجدونها غالية جداً وغير مناسبة لهم وغالباً زيت الزيتون والجلسرين بالنسبة لهم أفضل.
أدوات منزلية
غالباً ما تعتبر كل سيدة المطبخ جزء كبير من حياتها، ولكن عندما ترى هذا في هداية أولادها لها تغضب، فلا تشعرها بهذا واختار هدية تسعدها هي شخصياً بعيداً عن المطبخ؟
هدايا شبه بعض
ماذا احضرت لحماتك؟ وماذا احضرتي لمامتك؟ سؤال يوجه للبنت أو زوجة الابن دائماً في عيد الأم، وخاب وخسر من فكر في الهداية المتشابهة التي لا ترضي الطرفين كما نعتقد بل تشعرهم بعدم الاهتمام فالنساء تحب ان تشعر بالتميز حتى في الهدايا المقدمة لها.
الموجز

التعليقات