yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

تحريض ترامب على السيسي! - Follow Me News

تحريض ترامب على السيسي!

21 مارس 2017, 12:28 م

 

 

 

لأن زيارة الرئيس السيسي لواشنطن اقتربت فقد بدأت حملة تحريض داخل أمريكا ضده.. تحريض للرئيس الأمريكي الجديد ترامب، حتى لا يمضي قدمًا في التعاون مع الرئيس المصري، أو كما قالت صحيفة "نيويورك تايمز" التورط في دعمه ومساندته، وهذا أمر متوقع وليس مفاجئًا من هؤلاء الذين سبق لهم في أمريكا دعم ومساندة حكم الإخوان، بل المراهنة التامة عليهم وأزعجهم الإطاحة بهذا الحكم..
فكما يتعرض ترامب منذ توليه مهام منصبه لحملات من الضغوط المكثفة لإجهاض خططه لتحسين العلاقات الأمريكية مع روسيا، والتعاون مع الرئيس الروسي بوتين، كان متوقعًا أيضًا أن يمارس الذين راهنوا على تسليم حكم بلادنا للإخوان ضغوطًا على ترامب لتخريب العلاقات المصرية الأمريكية، وابتزازه حتى يقوم بخطوات ملموسة وضرورية لتحسين هذه العلاقة التي تضررت كثيرًا بعد التخلص من حكم الإخوان، خاصة أن التنظيم الدولي للإخوان قد أنفق الكثير لتمويل هذه الحملة..
لكن الجديد ويلفت الانتباه أن بعض من مدوا يد التعاون مع الإخوان في مصر سواء قبل ٢٥ يناير ٢٠١١ أو بعدها بدءوا ينخرطون وبشكل غير مباشر في حملة تحريض ترامب على السيسي، وابتزاز الرئيس الأمريكي وتخويفه من الإقدام على أي خطوات جادة لتحسين العلاقات الأمريكية المصرية.. ويستخدم هؤلاء وسائل شتى وأسلحة عديدة، بعضها أسلحة قديمة، مثل اتهام الرئيس السيسي بإضعاف المعارضة، وكتم أصوات المعارضين، وبعضها أسلحة جديدة مثل الترويج لأن النظام المصري في سبيله للتصالح مع جماعة الإخوان، للتشكيك في جدية الرئيس السيسي لمواجهة التطرف والعنف والإرهاب، وهي الجدية التي أعجبت الرئيس الأمريكي في الرئيس المصري.. وياما في الجراب يا حاوي الإخوان وحلفاؤهم.
الموجز

التعليقات